شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

الحبس 12 عاما لمتهم بالتخطيط لاغتيال رجال امن

جفرا نيوز - قضت محكمة امن الدولة اليوم الاربعاء بوضع متهم بمحاولة القيام بأعمال ارهابية بالأشغال الشاقة مدة 12 عاما، حيث كان يسعى لاغتيال رجال امن.

جاء ذلك خلال الجلسة العلنية التي عقدتها المحكمة برئاسة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي.

وادانت هيئة المحكمة المتهم بالتخطيط لاغتيال احد ضباط المخابرات العامة، اضافة الى تهمة محاولة الالتحاق بجماعات ارهابية (داعش)، والترويج لها.

وعليه قضت المحكمة حبس المتهم مدة 12 عاما عن التهمة الاولى و7 سنوات عن التهمة الثانية و7 سنوات عن التهمة الثالثة.

وقررت المحكمة الاخذ بالعقوبة الاشد وهي الاشغال الشاقة مدة 12 عاما.