جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرواشدة ينظم لقاء بين الملقي و الشباب ..
شريط الأخبار
بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

الرواشدة ينظم لقاء بين الملقي و الشباب ..

جفرا نيوز - اعلنت وزارة الشباب أنها ستنظم لقاء الجمعة المقبل يجمع رئيس واعضاء مجلس الوزراء بعدد من شباب الوطن ، وسيقام اللقاء الذي سيكون موسعاً في قاعة عمان الكبرى وجلّه من ابناء المراكز الشبابية .
وزير الشباب بشير الرواشدة الذي عُيّن حديثاً في تعديل الحكومة الأخير يقوم حالياً بترتيب البيت الداخلي للوزارة ، ويولي عمل المراكز الشبابية اهمية كبيرة باعتبارها منتشرة في جميع انحاء المملكة ، خاصة ان تلك المراكز حاضنة للشباب و تعنى بالفئات العمرية المبكرة ،وتحتاج لأجهزة وادوات وكوادر لتكون بيئة جاذبة للمزيد من الشباب والشابات وتوجيه افكارهم وطاقاتهم لخدمة انفسهم ومجتماعاتهم.