شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

مدارس ريتال الدولية تزور " الشرق الأوسط "

جفرا نيوز - نظم مركز استقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع مدارس ريتال الدولية زيارة لطلبة المدرسة المقبلين على التخرج للتعرف على الجامعة والبرامج التدريسية التي تقدمها.

وتجول طلبة المدرسة في كليات الجامعة ومرافقها واستمعوا إلى شرح مفصّل عنها وعن التخصصات الأكاديمية التي تطرحها و تلبي حاجات سوق العمل، والخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي، كما تعرفوا على بعض الأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة .

وشملت الزيارة أيضا مختبرات الحاسوب حيث شاهد الطلبة الأجهزة التي يستخدمها الطلبة في المساقات المختلفة ، وزيارة المكتبة ليتعرفوا على مكتبة الجامعة وأقسامها واعداد الكتب ومحتوياتها.

وفي نهاية الزيارة شكرت إدارة المدرسة القائمين على الزيارة من الجامعة على حسن التنظيم وأبدت إعجابها لما رأته من بنية تحتية وخدماتية متطورة في ارجاء الجامعة من حيث التجهيزات وتنوع التخصصات

الأكاديمية التي تطرحها وتميزها.

يأتي تنظيم هذه الزيارة انطلاقا من نهج الجامعة برفد خريجي الثانوية العامة من أبناء الوطن بخدمات تعليمية مميزة وتقديمها لحوافز ومنحا تشجيعية للمتفوقين في الثانوية العامة والارتقاء بالعملية التعليمية .