جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس ريتال الدولية تزور " الشرق الأوسط "
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

مدارس ريتال الدولية تزور " الشرق الأوسط "

جفرا نيوز - نظم مركز استقطاب الطلبة في جامعة الشرق الأوسط وبالتعاون مع مدارس ريتال الدولية زيارة لطلبة المدرسة المقبلين على التخرج للتعرف على الجامعة والبرامج التدريسية التي تقدمها.

وتجول طلبة المدرسة في كليات الجامعة ومرافقها واستمعوا إلى شرح مفصّل عنها وعن التخصصات الأكاديمية التي تطرحها و تلبي حاجات سوق العمل، والخدمات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لطلبتها من أجل الارتقاء بتحصيلهم العلمي والأكاديمي، كما تعرفوا على بعض الأنشطة اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة .

وشملت الزيارة أيضا مختبرات الحاسوب حيث شاهد الطلبة الأجهزة التي يستخدمها الطلبة في المساقات المختلفة ، وزيارة المكتبة ليتعرفوا على مكتبة الجامعة وأقسامها واعداد الكتب ومحتوياتها.

وفي نهاية الزيارة شكرت إدارة المدرسة القائمين على الزيارة من الجامعة على حسن التنظيم وأبدت إعجابها لما رأته من بنية تحتية وخدماتية متطورة في ارجاء الجامعة من حيث التجهيزات وتنوع التخصصات

الأكاديمية التي تطرحها وتميزها.

يأتي تنظيم هذه الزيارة انطلاقا من نهج الجامعة برفد خريجي الثانوية العامة من أبناء الوطن بخدمات تعليمية مميزة وتقديمها لحوافز ومنحا تشجيعية للمتفوقين في الثانوية العامة والارتقاء بالعملية التعليمية .