شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

المبيضين يلتقي نظيره البحريني

جفرا نيوز - بحث وزير الداخلية سمير المبيضين لدى لقائه اليوم الاربعاء في الجزائر، نظيره البحريني الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة ، سبل تطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، ولا سيما في المجالات الامنية والسياسية والشرطية.
ويأتي هذا اللقاء في اطار الزيارة التي يقوم بها المبيضين حاليا للجمهورية الجزائرية ، وذلك للمشاركة في اعمال الدورة الخامسة والثلاثين لاجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب التي تبدأ اعمالها اليوم الاربعاء.
واكد الجانبان إن تحقيق مصالح الدولتين وشعبيهما الشقيقين والمنطقة العربية يتطلب اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق التكامل العربي على الصعد الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وتعزيز آليات العمل العربي المشترك.
وقال المبيضين إن العلاقات الراسخة والمتجذرة بين البلدين جاءت انعكاسا طبيعيا لحجم التنسيق والتشاور القائم بين قيادتي البلدين الشقيقين جلالة الملك عبد الله الثاني واخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والتي ادت الى بلورة مواقف ثابتة ومتطابقة تجاه جميع القضايا العربية والاقليمية والدولية.
وابدى الوزير المبيضين خلال اللقاء استعداد الاردن تقديم جميع خبراته وامكاناته في شتى المجالات للاشقاء البحرينيين ، معتبرا ان تجاوز التحديات والصعوبات التي تواجه الدول العربية يتطلب فتح مجالات اوسع للتعاون بينهما وتحقيق شراكة فاعلة في اطار العمل العربي المشترك.
كما اكد حرص الاردن على ضرورة تعزيز مجالات التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الامنية ومكافحة الارهاب والجريمة بشتى اشكالها، الى جانب تبادل الخبرات والمعلومات والزيارات بما يحقق مصالحهما المشتركة.
واشاد الشيخ راشد بمستوى العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين، مؤكدا ضرورة تعزيزها والبناء عليها لخدمة البلدين والشعبين الشقيقين وصولا الى تجاوز التحديات والصعاب التي تطرأ بين الحين والآخر للحيلولة دون انعكاس اثارها السلبية على الدولتين وشعبيهما الشقيقين.
وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على ادامة التنسيق والتشاور حول مختلف القضايا التي تهم البلدين.