شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

ولادة توأم بجسد واحد ورأسين

 نشر مستشفى في كمبوديا صورًا صادمة لميلاد توأم ملتصق يكافح من أجل الحياة، بعد ولادة طفلتين بجسم واحد ورأسين.

ولا تستطيع سوى واحدة من الفتاتين البالغ وزنهما 15 رطلًا، الحركة، ويتم إطعامهما من خلال أنبوب.

وبحسب صحيفة "ديل ميل” البريطانية، تم وضع الطفلتين في حاضنة حيث تحصلان على الرعاية على مدار الساعة، بينما يدرس الأطباء المحتارون في مقاطعة "سيم ريب” النائية في كمبوديا الحالة لتقرير أفضل طريقة لعلاجها.

ومن جانبها، قالت كيت أم الطفلتين البالغة من العمر35 عامًا: "مشاعري مشوشة، أنا سعيدة لأني رزقت بطفلتين ولكن أشعر بالحزن لأني لا أعلم ما إذا كانتا ستبقيان على قيد الحياة أم لا”.

وقرر الأطباء إجراء جراحة قيصرية، عندما أدركوا أن الجنين قد اتخذ وضعًا عكسيًا، ولكنهم ذهلوا عندما شاهدوا التوائم الملتصق.

وقالو: "الطفلتان تعانيان من ضعف في ضربات قلب وسنراقب حالتهما قبل اتخاذ أي قرار، فهذه حالة لم نتعامل معها من قبل”.

وبحسب التقارير، هناك حالة توأم ملتصق واحدة من كل 200 ألف طفل، ويبلغ معدل الوفيات في تلك الحالة 40-60% قبل الولادة، و35% لا يستطيعون البقاء على الحياة بعد الولادة إلا يومًا واحدًا فقط