شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي

يواصل نجم برشلونة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، أملا في اللحاق بمباراة تشيلسي الأسبوع المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما نشره موقع النادي الكتالوني، بدأ قائد الفريق أندريس إنييستا عمله داخل الصالة الرياضية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيمن في مباراة أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.

وتتطلب تلك الإصابة المزيد من الوقت خاصة وأن الدولي الإسباني يبلغ من العمر 33 عاما، ومن الصعب المخاطرة بتعجيل أمر عودته، ولكنه بالفعل بدأ العمل في الملعب على أمل اللحاق بمواجهة البلوز قبل أسبوع من موعدها.

في سياق متصل، عاد لاعبو البلوجرانا إلى التدريبات بعد يومين من الراحة، حيث تدرب كلٌ من تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، توماس فيرمايلين، بالإضافة إلى جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، باولينيو، ولويس سواريز، بينما تدرب ميسي داخل الصالة الرياضية.

ويحل برشلونة ضيفا على مالاجا يوم السبت المقبل، في الجولة 28 من الليجا.