جفرا نيوز : أخبار الأردن | بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي
شريط الأخبار
بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان
عاجل
 

بشرى سارة لبرشلونة قبل مواجهة تشيلسي

يواصل نجم برشلونة برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، أملا في اللحاق بمباراة تشيلسي الأسبوع المقبل، على ملعب كامب نو، في إياب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لما نشره موقع النادي الكتالوني، بدأ قائد الفريق أندريس إنييستا عمله داخل الصالة الرياضية، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيمن في مباراة أتلتيكو مدريد بالجولة الماضية.

وتتطلب تلك الإصابة المزيد من الوقت خاصة وأن الدولي الإسباني يبلغ من العمر 33 عاما، ومن الصعب المخاطرة بتعجيل أمر عودته، ولكنه بالفعل بدأ العمل في الملعب على أمل اللحاق بمواجهة البلوز قبل أسبوع من موعدها.

في سياق متصل، عاد لاعبو البلوجرانا إلى التدريبات بعد يومين من الراحة، حيث تدرب كلٌ من تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، توماس فيرمايلين، بالإضافة إلى جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، فيليب كوتينيو، باولينيو، ولويس سواريز، بينما تدرب ميسي داخل الصالة الرياضية.

ويحل برشلونة ضيفا على مالاجا يوم السبت المقبل، في الجولة 28 من الليجا.