شريط الأخبار
البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور
عاجل
 

فيراتي ودي ماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان المنتظرة

يبدو أن الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني ووداع دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 سيكون له تأثيرا كبيرا على قرارات إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمجلة فرانس فوتبول فإن ادارة سان جيرمان تخطط لتغيير كبير في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، وذلك بالتخلي عن عدد كبير من النجوم الحاليين.

وأشارت الصحيفة الى أن هناك احتمالا كبيرا أن يتم الاستغناء عن خدمات كل من تياجو موتا، ماركو فيراتي، داني ألفيس، لايفين كورزاوا، أنخيل دي ماريا، تياجو سيلفا، وخافيير باستوري.

من ناحية أخرى قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن طرح اسم فيراتي ضمن الأسماء المحتمل رحيلها عن سان جيرمان هو أمر مثير للدهشة، حيث إن ادارة النادي الفرنسي قاتلت بكل قوة من أجل منع لاعب الوسط الإيطالي من الانتقال لبرشلونة، الصيف الماضي.

وكان فيراتي صاحب الـ25 عاما هو أولوية برشلونة في سوق الانتقالات خلال السنوات القليلة الأخيرة، إلا أن تعنت ادارة سان جيرمان دفع إدارة البارسا للاتجاه للتعاقد أخيرا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.