جفرا نيوز : أخبار الأردن | فيراتي ودي ماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان المنتظرة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

فيراتي ودي ماريا أبرز ضحايا مجزرة سان جيرمان المنتظرة

يبدو أن الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني ووداع دوري الأبطال مبكرا من دور الـ16 سيكون له تأثيرا كبيرا على قرارات إدارة نادي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لمجلة فرانس فوتبول فإن ادارة سان جيرمان تخطط لتغيير كبير في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، وذلك بالتخلي عن عدد كبير من النجوم الحاليين.

وأشارت الصحيفة الى أن هناك احتمالا كبيرا أن يتم الاستغناء عن خدمات كل من تياجو موتا، ماركو فيراتي، داني ألفيس، لايفين كورزاوا، أنخيل دي ماريا، تياجو سيلفا، وخافيير باستوري.

من ناحية أخرى قالت صحيفة موندو ديبورتيفو إن طرح اسم فيراتي ضمن الأسماء المحتمل رحيلها عن سان جيرمان هو أمر مثير للدهشة، حيث إن ادارة النادي الفرنسي قاتلت بكل قوة من أجل منع لاعب الوسط الإيطالي من الانتقال لبرشلونة، الصيف الماضي.

وكان فيراتي صاحب الـ25 عاما هو أولوية برشلونة في سوق الانتقالات خلال السنوات القليلة الأخيرة، إلا أن تعنت ادارة سان جيرمان دفع إدارة البارسا للاتجاه للتعاقد أخيرا مع صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.