جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي والرمثا في مواجهة مثيرة.. واختبارات مهمة للوحدات والجزيرة
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

الفيصلي والرمثا في مواجهة مثيرة.. واختبارات مهمة للوحدات والجزيرة

تشهد الجولة الـ18 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، عدة لقاءات قوية ومهمة، يتقدمها المواجهة الجماهيرية التي ستجمع الفيصلي مع ضيفه الرمثا.

وتفتتح مباريات الجولة غدًا الخميس، حيث يلتقي اليرموك ضيفه شباب العقبة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في مواجهة تعتبر مهمة لكلا الفريقين الطامحين إلى الابتعاد عن شبح الهبوط.

وكان اليرموك قد حقق الفوز في آخر لقائين ليعزز رصيده النقطي الذي ارتفع إلى 14 نقطة، ويتقدم للمركز قبل الأخير، فيما تراجعت نتائج شباب العقبة في الفترة الماضية، ليتراجع إلى ذيل الترتيب برصيد 13 نقطة.

ويستضيف كذلك فريق الحسين اربد ضيفه ذات راس، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، حيث يتطلع كلا الفريقان للابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل فريق الحسين اربد المركز العاشر برصيد (15 نقطة)، فيما يتبوأ ذات راس المركز السابع برصيد (16 نقطة)، وهذه الفوارق النقطية الضئيلة بين الفريقين تحمل مؤشرًا على مدى أهمية المباراة.

وتتجه الأنظار بعد غد الجمعة صوب استاد عمان الدولي، الذي سيكون مسرحًا لأحداث المباراة المهمة والمثيرة التي تجمع الفيصلي وضيفه الرمثا.

ويسعى الفيصلي إلى تحقيق الفوز بهدف تقليص الفوارق مع الفرق التي تتقدم عليه بالنقاط، والإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة حتى النهاية.

في المقابل، فإن الرمثا يسعى لمداوة جراحه ومصالحة جماهيره، والمحافظة على حظوظه بالمنافسة من خلال تعويض خسارته أمام الوحدات المتصدر ثم التعادل مع شباب الأردن، وهي نتائج جعلت وصافته مهددة.

الرمثا

ويحتل فريق الرمثا المركز الثاني برصيد (33 نقطة) من (17 مباراة)، فيما يبلغ رصيد الفيصلي (29 نقطة)، من أصل (16 مباراة).

وسيكون الجزيرة على موعد أيضًا مع مواجهة مهمة تجمعه مع منشية بني حسن على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويمني الجزيرة النفس لتحقيق الفوز وبما يعزز من فرصته في المحافظة على حظوظه بالمنافسة على اللقب، حيث يمتلك (31 نقطة) من (16 مباراة).

بدوره فإن منشية بني حسن، يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية لأمام الجزيرة سواء بالتعادل أو الفوز بهدف المحافظة على حظوظه في التمسك بمقعد البقاء، حيث يحتل المركز التاسع برصيد (15 نقطة).

وتختتم لقاءات الجولة، السبت المقبل، عندما يستقبل فريق شباب الأردن نظيره البقعة على استاد الأمير محمد، في مباراة قوية ومهمة.



ويسعى شباب الأردن إلى استعادة نغمة الانتصارات بهدف تعزيز فرصته في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، حيث ما يزال يستقر بالمركز الخامس برصيد (24 نقطة).

ويطمح فريق البقعة بدوره، لتحقيق نتيجة ايجابية بهدف التشبث بآمال البقاء، حيث يحتل المركز الثامن برصيد (16 نقطة).

ويستضيف متصدر الدوري فريق الوحدات نظيره الأهلي، في مباراة قوية، يطمع فيها الجانبان بنقاط الفوز.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد (40 نقطة)، وهو الأوفر حظًا بانتزاع اللقب، لكن تعثره بأي مباراة قد يهدد تلك الحظوظ.

من جهته يحتل فريق الأهلي المركز السادس برصيد (21) نقطة حصدها من (16 مباراة)، ويتطلع إلى تعزيز رصيده ليعزز من فرصة تواجده في منطقة الأمان.