جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي والرمثا في مواجهة مثيرة.. واختبارات مهمة للوحدات والجزيرة
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

الفيصلي والرمثا في مواجهة مثيرة.. واختبارات مهمة للوحدات والجزيرة

تشهد الجولة الـ18 لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، عدة لقاءات قوية ومهمة، يتقدمها المواجهة الجماهيرية التي ستجمع الفيصلي مع ضيفه الرمثا.

وتفتتح مباريات الجولة غدًا الخميس، حيث يلتقي اليرموك ضيفه شباب العقبة على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في مواجهة تعتبر مهمة لكلا الفريقين الطامحين إلى الابتعاد عن شبح الهبوط.

وكان اليرموك قد حقق الفوز في آخر لقائين ليعزز رصيده النقطي الذي ارتفع إلى 14 نقطة، ويتقدم للمركز قبل الأخير، فيما تراجعت نتائج شباب العقبة في الفترة الماضية، ليتراجع إلى ذيل الترتيب برصيد 13 نقطة.

ويستضيف كذلك فريق الحسين اربد ضيفه ذات راس، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، حيث يتطلع كلا الفريقان للابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل فريق الحسين اربد المركز العاشر برصيد (15 نقطة)، فيما يتبوأ ذات راس المركز السابع برصيد (16 نقطة)، وهذه الفوارق النقطية الضئيلة بين الفريقين تحمل مؤشرًا على مدى أهمية المباراة.

وتتجه الأنظار بعد غد الجمعة صوب استاد عمان الدولي، الذي سيكون مسرحًا لأحداث المباراة المهمة والمثيرة التي تجمع الفيصلي وضيفه الرمثا.

ويسعى الفيصلي إلى تحقيق الفوز بهدف تقليص الفوارق مع الفرق التي تتقدم عليه بالنقاط، والإبقاء على حظوظه قائمة في المنافسة حتى النهاية.

في المقابل، فإن الرمثا يسعى لمداوة جراحه ومصالحة جماهيره، والمحافظة على حظوظه بالمنافسة من خلال تعويض خسارته أمام الوحدات المتصدر ثم التعادل مع شباب الأردن، وهي نتائج جعلت وصافته مهددة.

الرمثا

ويحتل فريق الرمثا المركز الثاني برصيد (33 نقطة) من (17 مباراة)، فيما يبلغ رصيد الفيصلي (29 نقطة)، من أصل (16 مباراة).

وسيكون الجزيرة على موعد أيضًا مع مواجهة مهمة تجمعه مع منشية بني حسن على استاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويمني الجزيرة النفس لتحقيق الفوز وبما يعزز من فرصته في المحافظة على حظوظه بالمنافسة على اللقب، حيث يمتلك (31 نقطة) من (16 مباراة).

بدوره فإن منشية بني حسن، يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية لأمام الجزيرة سواء بالتعادل أو الفوز بهدف المحافظة على حظوظه في التمسك بمقعد البقاء، حيث يحتل المركز التاسع برصيد (15 نقطة).

وتختتم لقاءات الجولة، السبت المقبل، عندما يستقبل فريق شباب الأردن نظيره البقعة على استاد الأمير محمد، في مباراة قوية ومهمة.



ويسعى شباب الأردن إلى استعادة نغمة الانتصارات بهدف تعزيز فرصته في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى، حيث ما يزال يستقر بالمركز الخامس برصيد (24 نقطة).

ويطمح فريق البقعة بدوره، لتحقيق نتيجة ايجابية بهدف التشبث بآمال البقاء، حيث يحتل المركز الثامن برصيد (16 نقطة).

ويستضيف متصدر الدوري فريق الوحدات نظيره الأهلي، في مباراة قوية، يطمع فيها الجانبان بنقاط الفوز.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد (40 نقطة)، وهو الأوفر حظًا بانتزاع اللقب، لكن تعثره بأي مباراة قد يهدد تلك الحظوظ.

من جهته يحتل فريق الأهلي المركز السادس برصيد (21) نقطة حصدها من (16 مباراة)، ويتطلع إلى تعزيز رصيده ليعزز من فرصة تواجده في منطقة الأمان.