احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-03-07 | 06:22 pm

حتى لو كان الزغول متعديا .. ليس هكذا تورد الإبل يا رزي ؟

حتى لو كان الزغول متعديا .. ليس هكذا تورد الإبل يا رزي ؟

جفرا نيوز ـ خاص
من شاهد الفيديو الذي قامت بنشره عضو مجلس أمانة عمان بشرى الرزي بقصتها مع مبنى يعود للنائب كمال الزغول، سيشتمّ من خلاله نوايا التشهير و الاستعراض من قبل عضو الأمانة ، ليس لمخالفة النائب البناء أو تعديه فهذا شأن آخر بل للطريقة التي تم التصوير من خلالها و كمية الاستفزاز و الاستعراض المبالغ فيه من قبل عضو الامانة، و هذا ما يدعونا للتساؤل عن موقف الرزي من اي بناء مخالف في العاصمة عمان و هل كانت ستقوم بالتصوير مباشرة لذلك البناء و الدخول بنقاشات لا طعم لها مع أصحاب تلك المباني ، ام ان الأمر برمته حدث فقط لأن المبنى يعود لأحد النواب ؟
لسنا في صدد الدفاع عن النائب الزغول و الذي يشهد كل من يعرفه بأنه دمث الخلق و غير هجومي و يلتفت لأعماله حيث يعد من كبار رجال الأعمال الأردنيين و المستثمرين في الداخل و الخارج ، لكن هل يجوز قانونا أن يتم التعامل مع النائب أو المواطن المخالف بهذا الشكل و أن يتم تصويره و التشهير به لاجل شعبويات فارغة ؟
الم يكن الأجدر لعضو مجلس الأمانة و هي ليست بمديرة المنطقة وليست بصاحب سلطة تنفيذية أن تقوم بما قامت به ؟
او ليس الأجدى أن تقوم بالاجراءات حسب القنوات الرسمية و بالطرق السليمة للتحقق اولا من وجود مخالفة من عدمها ، و من ثم اتخاذ الإجراء المناسب حسب القوانين و الانظمه ضد المخالف ، علما أن مصادر في أمانة عمان أبلغت جفرا نيوز إن النائب غير مخالف و متحصل على كافة التراخيص القانونية!!
نعلم أن النواب باتوا الحلقة الأضعف في المنظومة الشعبية بسبب تمريرهم للقرارات الحكومية المتمثلة برفع الأسعار و غيرها ، لكن لا يجب الحكم بالعموم على شخوصهم و أن يدفع أشخاص منهم ثمن شيء لا يتعلق بالسياسة ، لإرضاء غرور و عنتريات البعض ..
كثير من المواطنين انتقدوا عبر وسائط التواصل الاجتماعي ما قامت به عضو مجلس الأمانة ، و طريقتها بالتعاطي مع القضية ، مشيرين أنه كان الاولى بها القيام بدورها بطريقة صحيحة و رسمية بدلا من محاولة استفزاز النائب و من معه خاصة بعد أن خرجت بالحديث عن سياق الأمر و حاولت تصوير الأمر بغير حاله، و هذا ما اكتشفه عديد المتابعين الذين طالبوا امين عمان بالتدخل الفوري لعدم تكرار هذه الصورة من قبل ذات العضو أو غيره مع أي مواطن أو مستثمر أو مسؤول آخر ، حتى لا تنعكس صورة سلبية و قاتمة عن مجلس أمانة عمان ، و الذي طالب جلالة الملك مؤخرا بإعادة هيكلتها و وقف ما يحصل بها من ترهل و تجاوزات و غير ذلك ..
يحسب للنائب كمال الزغول هدوءه المعهود و تصرفه الرزين و عدم انجراره خلف استفزازات عضو النقابة و عدم الرد نهائيا على كل ما طرحت ، مكتفيا بالتوجه لمرجعياتها الرسمية ،و التعاطي مع القضية حسب الأصول بعيدا عن الاستعراضات ، فحتى لو أخطأ الزغول و تعدى و خالف في البناء ، لكن ليس هكذا تورد الإبل يا أمانة عمان !!