جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو يتفوق على 117 فريقا
شريط الأخبار
الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يتفوق على 117 فريقا

واصل البرتغالي كريسيتانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، تألقه في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما سجل في فوز فريقه الملكي على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس 2-1، ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من تشامبيونز ليج بحديقة الأمراء.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن كريستيانو رونالدو سجل 117 هدفا في تشامبيونز ليج، أكثر من 117 فريقا في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي تشامبيونزليج برصيد 12 هدفا، بالتسجيل في جميع مباريات البطولة في الموسم الجاري.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو هو هداف البطولة في الموسم الماضي برصيد 12 هدفا.