شريط الأخبار
رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة
عاجل
 

هيفاء وهبي تتمايل أمام ماجد المهندس في وصلة رقص خليجية.. صور وفيديو


في الوقت الذي التقت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالفنان العراقيماجد المهندس، في حفل « Big Apple Music Award» عام 2016 في نيويورك، تم تسريب مقطع من الحفل حديثاً، اصبح حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
هيفاء ظهرت في الفيديو تتمايل أمام المهندس في وصلة رقص مثيرة، على أحد أغاني النجم العراقي الذي بدا متفاعلاً مع النجمة اللبنانية بالتصفيق وضحكات الاعجاب.
يُذكر أن هيفاء فازت في هذا الحفل بجائزة الـ «Diamond Award» أو الجائزة الماسية، في الوقت الذي فاز فيه المهندس بجائزة الـ« Best Arabic Act» أو أفضل أداء عربي.
من ناحية أخرى، تشارك هيفاء وهبي في المارثون الرمضاني المقبل بمسلسل «لعنة كارما» الذي تشارك في بطولته أمام أحمد صيام وشيرين وخالد زكي، نبيل عيسى، والعمل من تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة.