شريط الأخبار
غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا
 

تعرف على سعر إطلالة هند صبري في مهرجان الموضة بباريس.. صور

حرصت الفنانة التونسية هند صبري على حضور فعاليات أسبوع الموضة المقام حالياً في باريس.

هند نشرت صورة، على حسابها على "انستجرام”، خلال استعدادها لحضور عرض أزياء خاص بأحد المصممين التونسين الموهوبين، ظهرت فيها متألقة بفستان أسود قصير ذو طبعات شريطية براقة، من توقيع Emilio Pucci ، ويبلغ ثمنه نحو 8,570 دولاراً أميركياً.

الفنانة التونسية انتعلت حذاء باللون الأسود ذو كعب عالي من Alaia يبلغ ثمنه نحو 1,645 دولاراً أميركياً، وارتدت جوارب طويلة باللون الأسود.

يذكر أن هند صبري قد شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "حلاوة الدنيا”، وقد شاركها بطولته ظافر العابدين، وحنان مطاوع، ورجاء الجداوي، وانوشكا، ومصطفى فهمي، وغيرهم، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه.