شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن والغناء.. فيديو



فاجأت الفنانة الجزائرية فلة جمهورها، واعلنت اعتزالها الفن والغناء، في الوقت الذي وعدت فيه محبيها بألبوم جديد من المقرر أن تطرحه قريباً، وصفته بالرائع، واعتبرته خير ختام لحياتها الغنائية.
فلة قالت إنها تعبت كثيراً، وتقدمت في عمرها، وكشفت عن خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري، حيث دخلت في نوبة بكاء مؤثرة خلال استضافتها عبر شاشة «النهار» الجزائرية، مشددة على أنها لم تأخذ حقها في الحقل الفني.
قرار فلة باعتزال الفن نهائي بحسب ما شددت، كما أنها كشفت عن نيتها في دخول مجال الاستثمار والبيزنس.
يُذكر أن فلة من مواليد باريس عام 1961، وقد ورثت حب الغناء عن والدها الذي كان يؤدي الأغنية الصحراوية الجزائرية، بدأت حياتها الفنية بالعمل كمغنية في الإذاعات البريطانية، حيث كانت تعيش في لندن مع زوجها الأول ووالد ابنتها سعيدة، ثم عادت إلى الجزائر بعد وفاة زوجها، لتشارك في فرقة والدها الغنائية.
أحد أمراء الخليج وقع في حب فلة، وقرر الزواج منها بشرط أن تبتعد عن الغناء، وبعد فترة قصيرة من زواجهما، لم تستطع فلة أن تلتزم بوعدها لزوجها وقررت العودة إلى الفن بعد طلاقها منه، لتنطلق بعدها في عالم الغناء، ليصل عدد الألبومات التي طرحتها لحوالي 6 ألبومات، بالإضافة لعدد من الأغاني المنفردة والكليبات.