شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

فلة الجزائرية تعلن اعتزالها الفن والغناء.. فيديو



فاجأت الفنانة الجزائرية فلة جمهورها، واعلنت اعتزالها الفن والغناء، في الوقت الذي وعدت فيه محبيها بألبوم جديد من المقرر أن تطرحه قريباً، وصفته بالرائع، واعتبرته خير ختام لحياتها الغنائية.
فلة قالت إنها تعبت كثيراً، وتقدمت في عمرها، وكشفت عن خضوعها لعملية جراحية في العمود الفقري، حيث دخلت في نوبة بكاء مؤثرة خلال استضافتها عبر شاشة «النهار» الجزائرية، مشددة على أنها لم تأخذ حقها في الحقل الفني.
قرار فلة باعتزال الفن نهائي بحسب ما شددت، كما أنها كشفت عن نيتها في دخول مجال الاستثمار والبيزنس.
يُذكر أن فلة من مواليد باريس عام 1961، وقد ورثت حب الغناء عن والدها الذي كان يؤدي الأغنية الصحراوية الجزائرية، بدأت حياتها الفنية بالعمل كمغنية في الإذاعات البريطانية، حيث كانت تعيش في لندن مع زوجها الأول ووالد ابنتها سعيدة، ثم عادت إلى الجزائر بعد وفاة زوجها، لتشارك في فرقة والدها الغنائية.
أحد أمراء الخليج وقع في حب فلة، وقرر الزواج منها بشرط أن تبتعد عن الغناء، وبعد فترة قصيرة من زواجهما، لم تستطع فلة أن تلتزم بوعدها لزوجها وقررت العودة إلى الفن بعد طلاقها منه، لتنطلق بعدها في عالم الغناء، ليصل عدد الألبومات التي طرحتها لحوالي 6 ألبومات، بالإضافة لعدد من الأغاني المنفردة والكليبات.