شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

عمّان : "سلب وهمي" لمحطة وقود بالتوافق مع أحد العاملين فيها !!

جفرا نيوز - أقدم عامل على افتعال جريمة سلب في محطة وقود يعمل بها بمنطقة شفا بدران شمالي العاصمة عمان ،ليتم اكتشاف مفتعلها باقل من ٢٤ ساعه .
وقال مصدر امني ان احد العاملين بالمحطة قدم بلاغا لدى الأجهزة الأمنية، تفيد بتعرض عامل لعملية سلب تقدر بـ 2000 دينار، من قبل مركبة مظللة، ولا تحمل لوحة ارقام .
وأوضح المصدر، انه لدى الاشتباه باحد العاملين كونه من أصحاب السوابق، وخلال التحقيق معه من قبل بحث جنائي مركز امن شفا بدران اشتبه بامره ليعترف بارتكابه الجريمه .
وأشار الى ان العامل اعترف بـ "فبركة" عملية السلب، عن طريق ارسال اصدقائه الى المحطة والاتفاق معهم على سلبه 2000 دينار من حساب المحطة ، وأكد المصدر انه تم ضبط جميع المشتركين في الجريمة، مع المبلغ المالي والمركبة المستخدمة