شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لابنها .. والجمهور مصدوم!


رغم حالة الخصوصية الشديدة التي تفرضها النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على حياتها الخاصة، إلا أنها فاجأت جمهورها مؤخراً بنشر أول صورة تجمعها بابنها سيف الدين.

ونشرت على صفحتها على 'إنستغرام' الصورة إلا أنها لم تكشف عن وجهه بشكل كامل، وعلقت عليها قائلة: My love sefo.
ويبدو أن عبد العزيز قررت السير على خطى تامر حسني ونيكول سابا وإتخاذ نفس قرارهما بعدم الكشف عن وجوه ابنائهما دون أن يمتنعوا في نفس الوقت عن نشر صور تجمعهم بهم.

وأثارت الصورا ضجة كبيرة وعرضها الأمر للكثير من الإنتقادات حيث سخر منها البعض، مؤكدين أنها قامت بهذا التصرف خوفًا من الحسد ومنتقدين هذه الظاهرة الغريبة المنتشرة بين النجوم.