جفرا نيوز : أخبار الأردن | ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لابنها .. والجمهور مصدوم!
شريط الأخبار
الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية
 

ياسمين عبد العزيز تنشر أول صورة لابنها .. والجمهور مصدوم!


رغم حالة الخصوصية الشديدة التي تفرضها النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على حياتها الخاصة، إلا أنها فاجأت جمهورها مؤخراً بنشر أول صورة تجمعها بابنها سيف الدين.

ونشرت على صفحتها على 'إنستغرام' الصورة إلا أنها لم تكشف عن وجهه بشكل كامل، وعلقت عليها قائلة: My love sefo.
ويبدو أن عبد العزيز قررت السير على خطى تامر حسني ونيكول سابا وإتخاذ نفس قرارهما بعدم الكشف عن وجوه ابنائهما دون أن يمتنعوا في نفس الوقت عن نشر صور تجمعهم بهم.

وأثارت الصورا ضجة كبيرة وعرضها الأمر للكثير من الإنتقادات حيث سخر منها البعض، مؤكدين أنها قامت بهذا التصرف خوفًا من الحسد ومنتقدين هذه الظاهرة الغريبة المنتشرة بين النجوم.