جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا


أحدث خبر اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح ضجة كبيرة في الأوساط الفنية، خاصة مع تأكيد ابنة خالها خبر اختفائها في أمريكا، وإنهم كأسرتها لا يعرفون عنها أي تفاصيل ومازال البحث عنها جاري!


وكشف لغز اختفاء هويدا ابنة صباح المخرجة كلودا عقل وهي ابنة الفنانة الراحلة لمياء فغالي شقيقة صباح، لتقول إنها توصلت مع الدكتور صباح شقيق هويدا، الذي أكد لها أن شقيقته بخير وإنه يتواصل معها'، بحسب تصريحها لنشرة فنية.

ولم تكشف المخرجة كلودا عقل المزيد من التفاصيل عن وقائع العثور على هويدا في أمريكا، بعد أن قالت السيدة جانو فغالي أن التواصل معها انقطع منذ شهر إبريل 2017، وأن شقيقها يبحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية على أمل أن يجدها.


ومع اختفاء هويدا في أمريكا، تم التلميح إلى عودتها إلى الإدمان مجدداً، خاصة وإنه كان لها تجربة مريرة معه، إلا إنها استطاعت الشفاء منه تماماً.

يذكر أن هويدا هي ابنة الراحلة صباح من زوجها الملحن أنور مَنسي، وقدمت مجموعة من الأغنيات وعدد من الأعمال الفنية، إلا إنها قررت الاعتزال مبكراً وعدم مواصلة مشوارها في التمثيل.