شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

بالصور .. كشف لغز اختفاء ابنة صباح وهروبها من شقيقها في أمريكا


أحدث خبر اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح ضجة كبيرة في الأوساط الفنية، خاصة مع تأكيد ابنة خالها خبر اختفائها في أمريكا، وإنهم كأسرتها لا يعرفون عنها أي تفاصيل ومازال البحث عنها جاري!


وكشف لغز اختفاء هويدا ابنة صباح المخرجة كلودا عقل وهي ابنة الفنانة الراحلة لمياء فغالي شقيقة صباح، لتقول إنها توصلت مع الدكتور صباح شقيق هويدا، الذي أكد لها أن شقيقته بخير وإنه يتواصل معها'، بحسب تصريحها لنشرة فنية.

ولم تكشف المخرجة كلودا عقل المزيد من التفاصيل عن وقائع العثور على هويدا في أمريكا، بعد أن قالت السيدة جانو فغالي أن التواصل معها انقطع منذ شهر إبريل 2017، وأن شقيقها يبحث عنها في الكنائس والجمعيات الخيرية على أمل أن يجدها.


ومع اختفاء هويدا في أمريكا، تم التلميح إلى عودتها إلى الإدمان مجدداً، خاصة وإنه كان لها تجربة مريرة معه، إلا إنها استطاعت الشفاء منه تماماً.

يذكر أن هويدا هي ابنة الراحلة صباح من زوجها الملحن أنور مَنسي، وقدمت مجموعة من الأغنيات وعدد من الأعمال الفنية، إلا إنها قررت الاعتزال مبكراً وعدم مواصلة مشوارها في التمثيل.