شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

ظلت تنتظر طفلاً ضخماً فكانت المفاجأة

ظلت سيدة تنتظر إنجاب مولود بوزن زائد عن المعدل الطبيعي، لكنها صدمت عندما فوجئت بإنجاب طفلة بجسد واحد ورأسين.
ولم تتوقع 'كيت ماي'، من كمبوديا، 35 عامًا، أن تنجب توأمين ملتصقين طوال فترة حملها، وعبرت عن قلقها خوفًا على مصير الطفلة.
وبحسب صحيفة 'ميرور'،عندما دخلت السيدة 'ماي' المخاض في مقاطعة سيم ريب الكمبودية كانت تنتظر مولوداً ضخماً، واضطر الأطباء لإجراء جراحة قيصرية بعد خروج قدمي أحد التوأمين في البداية، لكنهم فوجئوا بجسد طفلة برأسين.
ولا تزال 'كيت' بعد الولادة الصعبة تتعافى في المستشفى، وأوضح الأطباء أنهم يراقبون التوأمين قبل اتخاذ أي قرار بشأن الطفلة ذات الرأسين والحسد الواحد.