شريط الأخبار
إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري
عاجل
 

سفير سلطنة بروناي يزور جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - زار سفير سلطنة بروناي في عمان نورادين بن حاجي يعقوب اليوم الخميس جامعة الزرقاء لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي بين جامعات السلطنة وجامعة الزرقاء.

والتقى السفير نورادين يعقوب ومساعد الملحق الثقافي جابر صالح صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة، ورئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، وعمداء الكليات في الجامعة.

وقدم الدكتور الحلو إيجازاً عن جامعة الزرقاء والكليات والتخصصات التي تضمها، والمشاريع الريادية التي حققتها، مؤكدا أهمية العمل المشترك مع جامعات سلطنة بروناي ، حيث أن الجامعة ترتبط بعلاقات وثيقة مع العديد من الجامعات والمؤسسات الأكاديمية في مختلف الدول. من جهته أشاد السفير نورادين يعقوب بالمكانة العلمية والتعليمية التي تشهدها الجامعة، والمستوى المتميز والتطور الكبير الذي تشهده جامعة الزرقاء، ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في كافة المجالات.

وجال السفير نورادين يعقوب في مختلف الكليات والدوائر والوحدات الإدارية في الجامعة، فيما تبادل الجانبان الدروع التقديرية.