جفرا نيوز : أخبار الأردن | عجلون: استغاثة سعودي بالأمن العام أعادت له ابنه في دقائق معدودة
شريط الأخبار
وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي
 

عجلون: استغاثة سعودي بالأمن العام أعادت له ابنه في دقائق معدودة

جفرا نيوز - اختارت عائلة سعودية أن تحط رحالها في إحدى غابات عجلون الحرجية بعد اقل من 3 ساعات لعبورهم حدود المملكة، للاستمتاع بنزهة تسبق استقرارهم لأيام قادمة في الأردن.

وكادت قلوب هذه العائلة أن تكوى حين غاب عن ناظرهم وسط الأشجار الكثيفة ابنهم ذو العامين ونصف في منطقة اشتفينا.

وما كان منهم إلا الاستنجاد بالأمن العام في مديرية شرطة عجلون والذين توجهت دورياتهم راجلة وآلية لتمشيط المنطقة وخلال أقل من ربع ساعة تم العثور على الطفل الذي شاهده أحد المواطنين خارجا من منطقة حرجية ومع مرور إحدى الدوريات قام بإبلاغهم ومن فورهم جمعوا الابن بعائلته، بحسب مصدر أمني.

وأشاد المصدر "بشراكة المواطن التي ساندت جهود البحث وأثبت سرعة الاستجابة لاستغاثة الملهوف وطمأنة ضيوف الأردن بأنهم بين أهلهم وفي دارهم".