جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملك والملكة يقومان بزيارة رسمية إلى هولندا في 19 الشهر الحالي
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

الملك والملكة يقومان بزيارة رسمية إلى هولندا في 19 الشهر الحالي

جفرا نيوز - يقوم الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، في التاسع عشر من الشهر الحالي، بزيارة رسمية إلى هولندا، تلبية لدعوة من جلالة الملك ويليام الكسندر، ملك مملكة هولندا.

ويلتقي الملك، خلال الزيارة، مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روته، ورئيسي مجلسي الشيوخ والنواب، إضافة إلى مجموعة من رجال وسيدات الأعمال وعدد من ممثلي المؤسسات البحثية والفكرية في مجالي الأمن والدفاع.

وستركز الزيارة على بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الأردن وهولندا، إضافة إلى التعاون في مجالات التعليم التقني والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والاستفادة من التجربة الهولندية في الحلول المبتكرة لمواجهة تحديات الطاقة والأمن الغذائي والمائي.

كما سيتم استعراض الجهود التي يبذلها البلدان لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، ومحاربة خطر الإرهاب.

وسيكون جلالته المتحدث الرئيسي في لقاء مع مجموعة من الطلبة من هولندا ودول أخرى، المشاركين في برنامج لاهاي الدولي لطلاب الجامعات الذي تنظمه بلدية لاهاي بالشراكة مع جامعات هولندية.