شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

الملك والملكة يقومان بزيارة رسمية إلى هولندا في 19 الشهر الحالي

جفرا نيوز - يقوم الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله، في التاسع عشر من الشهر الحالي، بزيارة رسمية إلى هولندا، تلبية لدعوة من جلالة الملك ويليام الكسندر، ملك مملكة هولندا.

ويلتقي الملك، خلال الزيارة، مع رئيس الوزراء الهولندي مارك روته، ورئيسي مجلسي الشيوخ والنواب، إضافة إلى مجموعة من رجال وسيدات الأعمال وعدد من ممثلي المؤسسات البحثية والفكرية في مجالي الأمن والدفاع.

وستركز الزيارة على بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين الأردن وهولندا، إضافة إلى التعاون في مجالات التعليم التقني والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والاستفادة من التجربة الهولندية في الحلول المبتكرة لمواجهة تحديات الطاقة والأمن الغذائي والمائي.

كما سيتم استعراض الجهود التي يبذلها البلدان لترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة، ومحاربة خطر الإرهاب.

وسيكون جلالته المتحدث الرئيسي في لقاء مع مجموعة من الطلبة من هولندا ودول أخرى، المشاركين في برنامج لاهاي الدولي لطلاب الجامعات الذي تنظمه بلدية لاهاي بالشراكة مع جامعات هولندية.