شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بعد عامان على مقتلها البحث الجنائي يحدد هوية جثة "وادي شعيب" ويقبض على المتورطين

جفرا نيوز


قالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان بتاريخ 8/2/2016م عثر في منطقة وادي شعيب / محافظة البلقاء على جثة مجهولة الهوية تعود لفتاة في العقد الثالث من العمر وكانت الجثة قد تعرضت للحرق حيث بوشر في حينها التحقيقات لتحديد هوية تلك الفتاة ومعرفة ملابسات مقتلها بعد ان اكدت التقارير الطبية الشرعية ان سبب وفاتها يعود لتعرضها للضرب على انحاء مختلفة من جسدها ومن ثم حرقها .
واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه ومنذ العثور على الجثة والتحقيقات مستمرة فيها من فقبل رع متابعة القضايا المجهولة في شعبة بحث جنائي امن اقليم الوسط وبالتنسيق مع ادارة المختبرات والادلة الجرمية والذين تمكنوا بالطرق الفنية والمخبرية من تحديد هوية الفتاة المغدورة وارسلت تلك النتائج الى ادارة البحث الجنائي لمتابعة التحقيقات .
وتابعت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه بالتحقيق مع ذويها افادوا بان ابنتهم خرجت من المنزل منذ عامان ولم يقوموا بالابلاغ كونها متزوجة ولا يوجد اتصال معها وتم تكليف فريق تحقيقي خاص من شعبة البحث الجنائي لمتابعة التحقيقات بعد كشف هوية الفتاة والرجوع للاشخاص التي كانت على اتصال معهم في حينها ، ليقع الاشتباه بعد جمع تلك المعلومات على سيدة تقطن في العاصمة وجرى القاء القبض عليها واعترفت بالتحقيق معها ان المغدورة كانت تقطن في منزلها وان خلافات وقعت فيما بينهما اثناء ذلك حيث قامت على اثرها واثنين من ابنائها بربطها والاعتداء عليها بالضرب ولاكثر من مرة مما تسبب في وفاتها ، وقامت بعد ذلك بالطلب من شخصين من اصدقائها بمساعدتها للتخلص من الجثة حيث قامت بمساعدتهما بنقل الجثة بواسطة مركبة تعود لاحدهما الى منطقة وادي شعيب وهناك قامت بحرق الجثة وغادروا المكان .
كما والقي القبض على ابناء تلك السيدة اضافة الى ضبط الشريكين الاخرين بعد تحديد اماكن تواجدهم واعترفوا بالتحقيق معهم بالجرم المرتكب وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لاحالة القضية للقضاء .