شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

كوكاكولا توفر مشروبات كحولية

 بعدما اعتاد المستهلكون إصدارها لمشروبات غازية فقط، طوال سنواتها الـ 132، قررت شركة "كوكا كولا" وللمرة الأولى طرح مشروبات كحولية، وتحديدا في اليابان.

وقالت "كوكاكولا" إنها تعتزم إنتاج مشروبات معبأة في صفائح معدنية (كانز)، والتي تتضمن مادة روحية تدعى "شوشو"، وذلك في محاولة منها لازدياد شعبيتها في اليابان، وفقا لصحيفة "ذا غارديان".

وستتراوح نسبة تواجد المادة الكحولية في المشروب الجديد، من 3% إلى 8%.

وبينما أشار رئيس "كوكاكولا" في اليابان، جورج جاردونو، إلى أنهم لم يختبروا المشروبات ذات نسبة الكحوليات الضئيلة بعد، ولكنها مثالا لاختبار فرص جديدة خارج مناطق توزيعهم الأساسية.

وغالبا ما ستوفر "كوكاكولا" مشروباتها الروحية في اليابان فقط، بسبب "الصفات الخاصة والفريدة" لجمهورها.

ويأتي طرح "كوكاكولا" للمشروبات الروحية، تزامنا مع إطلاقها لمنتجات جديدة أخرى، مثال المياة المعدنية، والشاي، والقهوة، بعد انخفاض نسبة الإقبال على مشروباتها الغازية، بسبب المخاوف من اكتساب السمنة.

وذكر تقرير صادر في العام الماضي، من محللي المعهد الجمهوري الدولي، أن نسبة مبيعات المياه المعدنية شهدت ارتفاعا في بريطانيا للمرة الأولى، وذلك بسبب اتجاه المستهلكين لخيارات صحية.

وكانت "كوكاكولا" أكدت أنه لا نية لديها في خفض نسبة السكر في مشروباتها الغازية، لأنه بلغ لديهم أن الجمهور يحب طعم منتجاتهم، ولكن ستقوم الشركة في المقابل بتوفير زجاجات أصغر في الحجم، وبسعر أعلى، لتعويض تأثير الضرائب على المشروبات الغازية.