جفرا نيوز : أخبار الأردن | كوكاكولا توفر مشروبات كحولية
شريط الأخبار
توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً
 

كوكاكولا توفر مشروبات كحولية

 بعدما اعتاد المستهلكون إصدارها لمشروبات غازية فقط، طوال سنواتها الـ 132، قررت شركة "كوكا كولا" وللمرة الأولى طرح مشروبات كحولية، وتحديدا في اليابان.

وقالت "كوكاكولا" إنها تعتزم إنتاج مشروبات معبأة في صفائح معدنية (كانز)، والتي تتضمن مادة روحية تدعى "شوشو"، وذلك في محاولة منها لازدياد شعبيتها في اليابان، وفقا لصحيفة "ذا غارديان".

وستتراوح نسبة تواجد المادة الكحولية في المشروب الجديد، من 3% إلى 8%.

وبينما أشار رئيس "كوكاكولا" في اليابان، جورج جاردونو، إلى أنهم لم يختبروا المشروبات ذات نسبة الكحوليات الضئيلة بعد، ولكنها مثالا لاختبار فرص جديدة خارج مناطق توزيعهم الأساسية.

وغالبا ما ستوفر "كوكاكولا" مشروباتها الروحية في اليابان فقط، بسبب "الصفات الخاصة والفريدة" لجمهورها.

ويأتي طرح "كوكاكولا" للمشروبات الروحية، تزامنا مع إطلاقها لمنتجات جديدة أخرى، مثال المياة المعدنية، والشاي، والقهوة، بعد انخفاض نسبة الإقبال على مشروباتها الغازية، بسبب المخاوف من اكتساب السمنة.

وذكر تقرير صادر في العام الماضي، من محللي المعهد الجمهوري الدولي، أن نسبة مبيعات المياه المعدنية شهدت ارتفاعا في بريطانيا للمرة الأولى، وذلك بسبب اتجاه المستهلكين لخيارات صحية.

وكانت "كوكاكولا" أكدت أنه لا نية لديها في خفض نسبة السكر في مشروباتها الغازية، لأنه بلغ لديهم أن الجمهور يحب طعم منتجاتهم، ولكن ستقوم الشركة في المقابل بتوفير زجاجات أصغر في الحجم، وبسعر أعلى، لتعويض تأثير الضرائب على المشروبات الغازية.