جفرا نيوز : أخبار الأردن | نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان
شريط الأخبار
بالصور - المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ
عاجل
 

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الأسماء التي قد تستهدفها إدارة باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتجديد صفوف الفريق، بعد الخروج المخيب مؤخرا من ثمن نهائي دوري الأبطال، على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن التغيير في النادي الفرنسي، لن يقتصر فقط على إقالة المدرب أوناي إيمري، نهاية الموسم الحالي، ولكن سيشمل أيضا الفريق كله.

وقالت الصحيفة إن جيانلويجي دوناروما، نجم ميلان، هو المرشح الأقرب لدعم مركز حراسة المرمى في باريس، بعد أن فقدت إدارة النادي الثقة، في كيفن تراب وألفونس أريولا.

كما أن هناك مرشحين آخرين، مثل دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا من تشيلسي، و يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد.

وفي مركز الظهير الأيسر، يبرز اسما أليكس ساندرو من يوفنتوس، والموهبة الشابة ريان سيسيجنون، لاعب فولهام الانجليزي، إلى جانب احتمالية ضم ظهير أيمن وقلب دفاع جديدين، تحسبا لرحيل المخضرم تياجو سيلفا.

وفي خط الوسط، ومع الرحيل المحتمل لتياجو موتا، فإن النادي الباريسي لديه عدة خيارات، لدعم هذا المركز، أبرزهم الثلاثي: فابينيو من موناكو، نجولو كانتي من تشيلسي، وإيفان راكيتيتش من برشلونة.

وأخيرا في خط الهجوم، يبرز اسمان مرشحان بقوة، هما: روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وهاري كين من توتنهام، رغم أن التعاقد مع أحدهما قد يكلف مبلغا قياسيا.

ومن ناحية أخرى، يُتوقع رحيل عدد من النجوم، عن صفوف سان جيرمان، مثل لاعبي الوسط ماركو فيراتي وأدريان رابيو، والجناح أنخيل دي ماريا، والمهاجم إدينسون كافاني.