زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-03-08 | 07:57 pm

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

نجما برشلونة وتشيلسي على قائمة أهداف سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الأسماء التي قد تستهدفها إدارة باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتجديد صفوف الفريق، بعد الخروج المخيب مؤخرا من ثمن نهائي دوري الأبطال، على يد ريال مدريد.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن التغيير في النادي الفرنسي، لن يقتصر فقط على إقالة المدرب أوناي إيمري، نهاية الموسم الحالي، ولكن سيشمل أيضا الفريق كله.

وقالت الصحيفة إن جيانلويجي دوناروما، نجم ميلان، هو المرشح الأقرب لدعم مركز حراسة المرمى في باريس، بعد أن فقدت إدارة النادي الثقة، في كيفن تراب وألفونس أريولا.

كما أن هناك مرشحين آخرين، مثل دافيد دي خيا من مانشستر يونايتد، وتيبو كورتوا من تشيلسي، و يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد.

وفي مركز الظهير الأيسر، يبرز اسما أليكس ساندرو من يوفنتوس، والموهبة الشابة ريان سيسيجنون، لاعب فولهام الانجليزي، إلى جانب احتمالية ضم ظهير أيمن وقلب دفاع جديدين، تحسبا لرحيل المخضرم تياجو سيلفا.

وفي خط الوسط، ومع الرحيل المحتمل لتياجو موتا، فإن النادي الباريسي لديه عدة خيارات، لدعم هذا المركز، أبرزهم الثلاثي: فابينيو من موناكو، نجولو كانتي من تشيلسي، وإيفان راكيتيتش من برشلونة.

وأخيرا في خط الهجوم، يبرز اسمان مرشحان بقوة، هما: روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، وهاري كين من توتنهام، رغم أن التعاقد مع أحدهما قد يكلف مبلغا قياسيا.

ومن ناحية أخرى، يُتوقع رحيل عدد من النجوم، عن صفوف سان جيرمان، مثل لاعبي الوسط ماركو فيراتي وأدريان رابيو، والجناح أنخيل دي ماريا، والمهاجم إدينسون كافاني.