شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

بالوتيلي يجبر ألفيس على الاعتذار

اضطر البرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، لتقديم اعتذار ضمني بعد الهجوم الذي تعرض له من ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس.

وعلق ألفيس على وفاة دافيدي أستوري قائد فريق فيورنتينا قبل أيام، قائلا أنه لا يعرفه، كما أن هناك آلاف الأطفال يموتون يوميا ولا أحد يتحدث عنهم، مما أثار حفيظة بالوتيلي الذي انتقد تصريحات اللاعب البرازيلي خلال بث مباشر على موقع انستجرام.

وعاد لاعب برشلونة السابق للرد بتغريدة جديدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "إذا تحدث بالوتيلي فليتحدث، لم يكن لدي نية لإهانة أي شخص، نعيش في عالم عليك أن تنافق فيه الكثير من المرات، لكي يرضى الناس عنك".

واختتم نجم باريس سان جيرمان: "أشعر بالأسف تجاه الناس، ولكن إذا كان هناك أحد مستاء من تصريحاتي، فأنا آسف".