شريط الأخبار
زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية
 

بلقيس تكشف موعد ومكان ولادتها.. وهذا جنس مولودها

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس أنها من المقرر أن تضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بلقيس قالت إنها سافرت الى أمريكا مؤخرا واشترت كل مستلزمات طفلها لتكون مستعدة لاستقباله، لافتة إلى أنها قررت ان تضع طفلها في المملكة العربية السعودية بحضور كل أفراد عائلتها الذين سيحضرون من دبي لمساعدتها والوقوف الى جانبها يوم الولادة.

الفنانة اليمنية كشفت في تصريحت صحفية أنها حامل في مولود ذكر، وأنها ستطلق عليه اسم تركي، حيث قالت إن لقب زوجها منذ زمن هو "ابو تركي”، لذا اختارت ان تطلق اسم "تركي” على ابنها البكر.

وكانت بلقيس قد كشفت مؤخرا أنها تمر بعارض صحي قد يشكل خطرا على حملها في طفلها الأول، وهو ما جعل الطبيب يمنعها من السفر، مما اضطرها للاعتذار عن إحياء حفلتين كانت ستحييهما، حيث كان من المقرر أن تكون الحفلة الأولى في القرية العالمية في دبي في 2 مارس، والثانية في العاصمة أبو ظبي في 8 من الشهر نفسه.