جفرا نيوز : أخبار الأردن | بلقيس تكشف موعد ومكان ولادتها.. وهذا جنس مولودها
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

بلقيس تكشف موعد ومكان ولادتها.. وهذا جنس مولودها

كشفت الفنانة اليمنية بلقيس أنها من المقرر أن تضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بلقيس قالت إنها سافرت الى أمريكا مؤخرا واشترت كل مستلزمات طفلها لتكون مستعدة لاستقباله، لافتة إلى أنها قررت ان تضع طفلها في المملكة العربية السعودية بحضور كل أفراد عائلتها الذين سيحضرون من دبي لمساعدتها والوقوف الى جانبها يوم الولادة.

الفنانة اليمنية كشفت في تصريحت صحفية أنها حامل في مولود ذكر، وأنها ستطلق عليه اسم تركي، حيث قالت إن لقب زوجها منذ زمن هو "ابو تركي”، لذا اختارت ان تطلق اسم "تركي” على ابنها البكر.

وكانت بلقيس قد كشفت مؤخرا أنها تمر بعارض صحي قد يشكل خطرا على حملها في طفلها الأول، وهو ما جعل الطبيب يمنعها من السفر، مما اضطرها للاعتذار عن إحياء حفلتين كانت ستحييهما، حيث كان من المقرر أن تكون الحفلة الأولى في القرية العالمية في دبي في 2 مارس، والثانية في العاصمة أبو ظبي في 8 من الشهر نفسه.