جفرا نيوز : أخبار الأردن | شيرين عبدالوهاب تتناسى قرار حبسها بحفل في دبي.. شاهد
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

شيرين عبدالوهاب تتناسى قرار حبسها بحفل في دبي.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «توتير»، بصورة من داخل الطائرة خلال رحلتها إلى دبي.

شيرين عبدالوهاب تستعد لإحياء حفل غنائي يوم الجمعة المقبل على المسرح الثقافي الرئيسي بالقرية العالمية، متناسية تمامًا قرار المحكمة بحبسها ستة أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيهًا.

جمهور شيرين عبدالوهاب ربط بين جلستها في الصورة وبين الفنانة غادة عبدالرازق، والتي ظهرت في أكثر من صورة بنفس الطريقة داخل الطائرة، كما أكد أنهما متشابهتان في إثارة المشاكل أيضًا.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد قررت الاستئناف على الحكم بحبسها وذلك بعد رفع دعوى عليها من قبل أحد المحامين اتهمها فيها بإهانة مصر بسبب تصريحاتها عن النيل والشهيرة إعلاميًا باسم أزمة البلهارسيا، بعدما قالت لمعجبة طلبت منها غناء «ما شربتش من نيلها»، فردت عليها قائلة: «اشربي مياة معدنية لتصابي بالبهارسيا».