جفرا نيوز : أخبار الأردن | عضو في مجلس امانة عمان يعتدي بالضرب على مدير "ضبط البيع العشوائي"
شريط الأخبار
شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية
عاجل
 

عضو في مجلس امانة عمان يعتدي بالضرب على مدير "ضبط البيع العشوائي"

جفرا نيوز- خاص
 اعتدى عضو مجلس امانة عمان عن منطقة المدينة بالضرب على مدير دائرة ضبط البيع العشوائي والازالة المهندس سامر الحتاملة.

وبينت مصادر متطابقة ان العضو اعلاه اقدم على الاعتداء على الحتاملة لخلافات تتعلق بعمل الدائرة التي ومن ضمن عملها ضبط البسطات العشوائية.

وبحسب المصادر فإن الحتاملة تقدم بشكوى بحق العضو الى مدعي عام عمان ليحيل الاخير القضية الى قاضي الصلح.

وتتزامن حادثة الاعتداء بعد محاولة مرافقين نائب الاعتداء على عضو مجلس الامانة بشرى الرزي،وموقف الامانة الصارم للدفاع عن الاخيرة ،في الوقت الذي يدعو فيه مراقبون امانة عمان الى ضبط تصرفات اعضائها بعد اعتداء اليوم وتطبيق العدالة القانونية عليهم.

ودعا المراقبون الى عدم التراخي والتهاون في قضايا الاعتداء على موظفين الدولة وتحديدا الدوائر الخدمية لما لها من تبعات خطيرة.