شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

انخفاض كبير على الحرارة وطقس بارد نسبيا

جفرا نيوز - يطرأ انخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة نهار اليوم بأكثر من عشرة درجات مئوية، لتقل عن معدلاتها المعتادة بحدود 2-4 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الطقس يكون باردا نسبيا بعموم المناطق مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، ولطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في العديد من المناطق، وفي خليج العقبة شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وحذر الموقع، من خطر الانخفاض الكبير في درجات الحرارة اليوم، ومن خطر ارتفاع تركيز الغبار في الأجواء وتأثير ذلك على مرضى الجهاز التنفسي والعيون.
في حين، تسود أجواء باردة وأكثر برودة ورطوبة ليلا مقارنة بالليالي الماضية، وتكون باردة بشكل لافت في جبال الشراه والسهول مع ساعات الليل المتأخرة، ويحتمل تشكل الضباب مع ساعات الليل المتأخرة في أجزاء من السهول، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تتراجع سرعتها تدريجياً أثناء الليل.
وتوقع "طقس العرب" أن تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها المعتادة نهار غد في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس باردا في المناطق الجبلية مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مختلفة، ولطيفا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية نشطة السرعة.