شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

البطيخ يثير الرعب في أستراليا

لقى ثلاثة أشخاص مصرعهم في أستراليا وأصيب 15 جراء تناول بطيخ أصفر ملوث ببكتيريا لستيريا.


ووفقا لما نشرته هيئة الإذاعة البريطانية، توفيت أول حالتين في نيو ساوث ويلز، بينما كانت الضحية الثالثة من مقاطعة فيكتوريا.

نجم البحر يلتهم الحاجز المرجاني العظيم في أستراليا و يهدد السياحة
وأصدرت السلطات الاسترالية تحذيرا لكبار السن والأطفال والنساء الحوامل، بضرورة تجنب تناول البطيخ الأصفر.

وقالت فيكي شيبرد، مدير قسم الأمراض المعدية في هيئة الصحة بنيوساوث ويلز:"يجب التخلص من أي بطيخ أصفر تم شرائه قبل الأول من مارس/آذار".

وكشفت السلطات عن مصدر البطيخ الأصفر الملوث، وهو مزرعة بالقرب من مدينة غريفيث في نيو ساوث ويلز.

وتم سحب البطيخ الأصفر من الأسواق في جميع أنحاء أستراليا، عقب اكتشاف تفشي العدوى، والتي ظهرت لأول مرة منذ يناير/كانون ثاني الماضي.

وتظهر أعراض الإصابة ببكتريا لستريا، في شكل ارتفاع درجة حرارة الجسم وظهور أعراض الإصابة بالإنفلونزا، وحدوث القيء والجفاف.