شريط الأخبار
الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم
عاجل
 

عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات


حكم على البريطاني ​مايكل وليامز​ بالسجن أربع سنوات بسبب سلوكه غير اللائق والخطر على المحيطين به.



تفيد صحيفة ​ديلي ميل​، بأن مايكل وليامز (47 سنة) خضع ل​عملية جراحية​ في الدماغ، ولم يتمكن علماء النفس من إعادته إلى حالته الطبيعية بعدها. وتسأل الصحيفة هل فعلا هو مذنب بما حصل؟

اعتقل وليامز عندما كان يهدد امرأة وبيده سكين ومضرب، وقال شرطي إن وليامز متعطش للقضاء على جميع الشقراوات في المنطقة، حيث كشف تفاصيل خطته بالكامل.

بينت نتائج التحقيق بأن وليامز كان رجلا طبيعيا وهادئا قبل أن يخضع لعملية استئصال ورم في الدماغ قبل خمس سنوات، ولم يلحظ أحد تصرفا عدوانيا من جانبه.

ولكن بعد هذه العملية أصبح وليامز يكنّ كرها وحقدا للشقراوات بصورة لم يتوقعها أحد من أقاربه ومعارفه، وعند التحقيق معه أخذ يتوعد المحقق بأنه سيقتل أولاده.

لم يتمكن علماء النفس من إعطاء جواب واضح عما إذا كان سلوك وليامز مرتبط بالعملية الجراحية أم لا. لذلك عند صدور قرار الحكم أشار القاضي بول توماس، إلى أن هذه حالة طارئة ومزعجة ومحزنة. وإذا لم يتغير سلوكه العدواني فقد تمدد فترة سجنه.