جفرا نيوز : أخبار الأردن | عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات
شريط الأخبار
المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية تشكيلات أكاديمية في "اعلام اليرموك" "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء)
عاجل
 

عد عملية جراحية في الدماغ أصبح يكره الشقراوات


حكم على البريطاني ​مايكل وليامز​ بالسجن أربع سنوات بسبب سلوكه غير اللائق والخطر على المحيطين به.



تفيد صحيفة ​ديلي ميل​، بأن مايكل وليامز (47 سنة) خضع ل​عملية جراحية​ في الدماغ، ولم يتمكن علماء النفس من إعادته إلى حالته الطبيعية بعدها. وتسأل الصحيفة هل فعلا هو مذنب بما حصل؟

اعتقل وليامز عندما كان يهدد امرأة وبيده سكين ومضرب، وقال شرطي إن وليامز متعطش للقضاء على جميع الشقراوات في المنطقة، حيث كشف تفاصيل خطته بالكامل.

بينت نتائج التحقيق بأن وليامز كان رجلا طبيعيا وهادئا قبل أن يخضع لعملية استئصال ورم في الدماغ قبل خمس سنوات، ولم يلحظ أحد تصرفا عدوانيا من جانبه.

ولكن بعد هذه العملية أصبح وليامز يكنّ كرها وحقدا للشقراوات بصورة لم يتوقعها أحد من أقاربه ومعارفه، وعند التحقيق معه أخذ يتوعد المحقق بأنه سيقتل أولاده.

لم يتمكن علماء النفس من إعطاء جواب واضح عما إذا كان سلوك وليامز مرتبط بالعملية الجراحية أم لا. لذلك عند صدور قرار الحكم أشار القاضي بول توماس، إلى أن هذه حالة طارئة ومزعجة ومحزنة. وإذا لم يتغير سلوكه العدواني فقد تمدد فترة سجنه.