جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 جنسيات تتنافس على جائزة بدوري الأبطال
شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق
عاجل
 

4 جنسيات تتنافس على جائزة بدوري الأبطال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن قائمة تضم أربعة لاعبين مرشحين، للفوز بجائزة لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، بعد تأهل أربعة فرق إلى دور الثمانية من المسابقة.

وتضم القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، الذي ساهم بتأهل فريقه على حساب باريس سان جيرمان، وسجل الهدف الأول في اللقاء الذي انتهى بفوز الملكي 2-1.

وينافس رونالدو، كل من الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، والألماني ليروي ساني جناح مانشستر سيتي، والأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، الذي سجل هدفا وصنع آخر في فوز فريقه على توتنهام 2-1 في ملعب ويمبلي.

وأشار "يويفا" عبر موقعه الرسمي إلى أن التصويت لاختيار أفضل لاعب، سينتهي غدا الجمعة.

يذكر أن أندية ريال مدريد، يوفنتوس، مانشستر سيتي، وليفربول تأهلت لدور الثمانية على حساب باريس سان جيرمان، توتنهام، بازل وبورتو على الترتيب.