شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

نابولي يطارد نجم برشلونة

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عودة نادي نابولي الإيطالي، للاهتمام بضم أحد لاعبي فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من برشلونة، إن ماوريسيو ساري، مدرب فريق نابولي الإيطالي، مُصر على التعاقد مع اللاعب دينيس سواريز الصيف المقبل، لتعزيز خط وسط فريقه.

وذكرت أن نادي نابولي بدأ اهتمامه بالتعاقد مع سواريز، منذ أن كان لاعبا بصفوف نادي فياريال الإسباني في عام 2016، إلا أن اللاعب الشاب فضل العودة إلى ناديه القديم برشلونة.

ووصف أوريليو دي لورينتس، رئيس نادي نابولي، بعد مواجهة جمعت فياريال بنابولي عام 2016، دينيس سواريز بالطفل المعجزة، بسبب ما قدمه من مستوى مميز في تلك المباراة.

ولا يزال مستقبل اللاعب مع الفريق الكتالوني غامضا، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق مؤخرا، كما أنه تعرض لإصابة في مباراة سوبر كتالونيا، أمس الأربعاء، سيغيب بسببها عن الملاعب فترة تتراوح من 15 إلى 20 يوما.