شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

فاسكيز أبرز منافسي ميسي

ظهر لوكاس فاسكيز بشكل مميز، مع ريال مدريد، في المباريات القليلة الماضية، لا سيما مساهمته الكبيرة في تأهل الفريق، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن فاسكيز لعب الدقائق الحاسمة، أمام باريس سان جيرمان ذهابًا، وسجل الهدف الأول أمام ليجانيس، كما صنع هدف كريستيانو رونالدو، في مرمى باريس إيابًا.

ويعد فاسكيز، أفضل صانع أهداف لريال مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث صنع 7 أهداف.

ومنذ أن لعب أساسيًا أمام ريال سوسيداد، أصبح فاسكيز ثاني أفضل هداف للفريق، بهدفين و6 تمريرات حاسمة، خلف كريستيانو رونالدو (11 هدفًا وتمريرة حاسمة).

وفي الليجا تبرز أرقامه مع الفريق، ففي آخر 3 مباريات، سجل هدفًا وصنع 4، كما يعد من أكثر اللاعبين مشاركةً في الدوري، حيث لعب 22 مباراة، في 8 منها كان أساسيًا.

وفي المجموع العام، يمتلك لوكاس فاسكيز 13 تمريرة حاسمة، مع الفريق، في 1950 دقيقة، وهو ثاني أفضل ممرر في الكرة الإسبانية، هذا الموسم، خلف ميسي، الذي صنع 15 هدفًا لبرشلونة.

واستطاع فاسكيز تسجيل 7 أهداف، 3 منها في الدوري الإسباني، وهدف في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب 3 في كأس ملك إسبانيا.

وبعد مراجعة الإحصائيات، فإن كل المباريات التي شارك فيها لوكاس فاسكيز أساسيًا، مع ريال مدريد في الليجا، لم يخسر الفريق منها أي مباراة، حيث فاز في 28 لقاءً، وتعادل مرتين.