شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

فاسكيز أبرز منافسي ميسي

ظهر لوكاس فاسكيز بشكل مميز، مع ريال مدريد، في المباريات القليلة الماضية، لا سيما مساهمته الكبيرة في تأهل الفريق، إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن فاسكيز لعب الدقائق الحاسمة، أمام باريس سان جيرمان ذهابًا، وسجل الهدف الأول أمام ليجانيس، كما صنع هدف كريستيانو رونالدو، في مرمى باريس إيابًا.

ويعد فاسكيز، أفضل صانع أهداف لريال مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث صنع 7 أهداف.

ومنذ أن لعب أساسيًا أمام ريال سوسيداد، أصبح فاسكيز ثاني أفضل هداف للفريق، بهدفين و6 تمريرات حاسمة، خلف كريستيانو رونالدو (11 هدفًا وتمريرة حاسمة).

وفي الليجا تبرز أرقامه مع الفريق، ففي آخر 3 مباريات، سجل هدفًا وصنع 4، كما يعد من أكثر اللاعبين مشاركةً في الدوري، حيث لعب 22 مباراة، في 8 منها كان أساسيًا.

وفي المجموع العام، يمتلك لوكاس فاسكيز 13 تمريرة حاسمة، مع الفريق، في 1950 دقيقة، وهو ثاني أفضل ممرر في الكرة الإسبانية، هذا الموسم، خلف ميسي، الذي صنع 15 هدفًا لبرشلونة.

واستطاع فاسكيز تسجيل 7 أهداف، 3 منها في الدوري الإسباني، وهدف في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب 3 في كأس ملك إسبانيا.

وبعد مراجعة الإحصائيات، فإن كل المباريات التي شارك فيها لوكاس فاسكيز أساسيًا، مع ريال مدريد في الليجا، لم يخسر الفريق منها أي مباراة، حيث فاز في 28 لقاءً، وتعادل مرتين.