أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-03-11 | 10:54 am

عباس يتفأجىء بنتائج فحوصاته الطبية .. تفاصيل

عباس يتفأجىء بنتائج فحوصاته الطبية .. تفاصيل

جفرا نيوز -
قال موقع ديبكا العبري إن النتائج التقرير الطبية للرئيس الفلسطيني محمود عباس أظهرت أنه يتمتع بصحة جيدة، وبحسب الموقع فإن الرئيس عباس نفسه تفاجأ بنتائجها.وفي ضوء نتائج هذه التقارير، أوصى الأطباء الأمريكيون بأن يتناول الرئيس أبو مازن عددًا من الأدوية بانتظام مع أدوية أخرى جديدة.

وأشار موقع ديبكا نقلا عن مصادره، أن التوصيات الرئيسية للرئيس الفلسطيني كانت أن يخفض بشكل كبير عدد الرحلات التي يقوم بها خاصة الجوية منها.واعتبر الموقع أن كل ما نشر سابقا عن خلافة الرئيس عباس أصبح حديثا سابقا لأوانه.

واليوم استقبل المئات من المواطنين والقيادات وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية، اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة، إثر عودته من رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية.

وتجمع المستقبلون بشكل عفوي أمام منزل اللواء فرج في مخيم الدهيشة، وقدموا له التهنئة بسلامة العودة، فيما رحب النائب محمد خليل اللحام عضو المجلس التشريعي عن حركة، فتح باللواء فرج ببيته وبين أهله، قائلا: "إن هذا التجمع يعكس عمق المحبة للواء فرج”.

وشكر أبو خليل الحضور الكبير الذي جاء بشكل عفوي بما يمثلونه من كادر وطني وحركي ومدراء ورؤساء بلديات وممثلي مؤسسات مختلفة وجمهور احب اللواء فرج ويحبه ويزداد حبا له يوما بعد يوم.

بدوره عبر اللواء فرج، عن شكره وحبه لهذا الحشد، الذي جاء لاستقباله، شاكرا اياهم فردا فردا على حضورهم، موضحا ان هذا الحضور يعكس روح المحبة والطيبة والحرص التي يتمتع بها الفلسطيني الذي تربى على معاني المحبة والوفاء والانتماء في حركة فتح والفصائل الوطنية الفلسطينية المختلفة.

واكد اللواء فرج ان شعبنا سيبقى صامدا على الثوابت الوطنية وداعما للنضال، من اجل الحرية والاستقلال، واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وسيبقى وفيا لقيادته الوطنية الثابتة على الثوابت وعلى راسها الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وخلال ذلك جرى تكريم اللواء فرج من قبل حركة فتح والمؤسسات المختلفة وتقديم الدروع له بهذه المناسبة.وكان اللواء فرج قد أجرى رحلة علاج في الولايات المتحدة الامريكية استغرقت عدة ايام، تم خلالها تركيب شبكية لاثنين من شرايين القلب في عملية تكللت بالنجاح.
ويكي عرب