شريط الأخبار
"الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار
عاجل
 

هدف صلاح يتفوق على مقصية رونالدو

حصد المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة هدف الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الحساب الرسمي للبطولة على "تويتر"، فإن صلاح نال أعلى نسبة من أصوات الجماهير، والتي بلغت 39%، عن هدفه في شباك مانشستر سيتي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج صلاح بهذه الجائزة، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الذي سجل هدفا من مقصية رائعة في مرمى يوفنتوس، وحل بالمرتبة الثانية بنسبة تصويت 30 %.

وجاء هدف أليكس تشامبرلين، لاعب ليفربول في مرمى السيتي في لقاء الذهاب في المركز الثالث وحصل على 14 % من إجمالي عدد الأصوات.

وقاد محمد صلاح، الريدز للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب عبور مانشستر سيتي، ليواجه فريقه السابق روما الإيطالي.