شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

هدف صلاح يتفوق على مقصية رونالدو

حصد المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة هدف الأسبوع في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب الحساب الرسمي للبطولة على "تويتر"، فإن صلاح نال أعلى نسبة من أصوات الجماهير، والتي بلغت 39%، عن هدفه في شباك مانشستر سيتي، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوج صلاح بهذه الجائزة، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، الذي سجل هدفا من مقصية رائعة في مرمى يوفنتوس، وحل بالمرتبة الثانية بنسبة تصويت 30 %.

وجاء هدف أليكس تشامبرلين، لاعب ليفربول في مرمى السيتي في لقاء الذهاب في المركز الثالث وحصل على 14 % من إجمالي عدد الأصوات.

وقاد محمد صلاح، الريدز للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب عبور مانشستر سيتي، ليواجه فريقه السابق روما الإيطالي.