أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-05-20 | 05:57 pm

كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما

كلوب: كريستيانو رونالدو يسبق محمد صلاح ب15 عاما

يعتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن لاعبه المصري محمد صلاح لا يزال أمامه وقت طويل جدا، قبل أن يتم اعتباره على قدم المساواة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني.

يأتي ذلك قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بمدينة كييف الأوكرانية.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة تيليجراف "لقد لعب صلاح موسما رائعا، لكن كريستيانو لعب 15 موسماً مثل هذا".

وأضاف مازحا "لقد سجل ما يقرب من 47 ألف هدف، أرقام مجنونة!!".

وأضاف المدرب الألماني "لكن لماذا يجب أن نقارن؟ في وقت بيليه لم يكن أحد يقارنه باللاعبين الآخرين ويسأل: هل هو جيد مثلهم؟".

وتابع "الآن لدينا ميسي ورونالدو، لقد سيطرا على عالم كرة القدم لبضع سنوات، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين الآخرين".

وأكمل "رونالدو وميسي عادة ما يتواجدان في اللحظة الأخيرة، وفي المكان المناسب لتسجيل هدف، وهذا هو أصعب شيء في العالم، هذا هو السبب في أنهما في مكانتهما الحالية، وجائزة الكرة الذهبية دائمًا بينهما، إنهما يستحقان ذلك، عندما يتوقفان عن لعب كرة القدم، سنفتقدهما بنسبة 100%".

وعن نهائي التشامبيونزليج أكد كلوب أنه مهما كانت النتيجة، فإنه لن يتخلى عن الطريقة الهجومية لفريقه، وعقب "إذا كان عليّ أن أسأل الأولاد الآن ماذا تريدون أن نفعل في هذه المباراة؟ سيقولون ما كنا نفعله دائماً".

وأوضح "بالتأكيد أنت تحاول وضع خطة لإبطال مفعول نقاط قوة الخصم، لكن عليك أيضًا أن تفرض أسلوبك الخاص".

ويكي عرب