المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء من هي "السلطية" التي درست وزير التربية التعليم الماليزي على نفقتها؟ الزراعة تؤكد على سلامة البطيخ في الاسواق المركزية الملك يزور المفرق اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-05-21 | 01:36 am

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

جفرا نيوز- أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء سيقر في جلسته التي تعقد غدا الاثنين مشروع قانون الضريبة المعدل، بعد انتهاء ديوان التشريع والرأي من مناقشته.

وتوقعت المصادر ان يقر المشروع بتعديلات جديدة بناء على النقاشات والحوارات التي دارت مع مختصين وشرائح مختلفة خلال الاسبوعين الماضيين.

وبحسب مصادر نيابية سيرسل القانون بعد ذلك الى مجلس النواب لمناقشته من قبل لجنة مشتركة بين المالية والاقتصاد والاستثمار النيابيتين.

وينتظر ان تصدر الارادة الملكية السامية بعقد دورة استثنائية لمجلس النواب بعد شهر رمضان الفضيل، يناقش خلالها مشروع قانون الضريبة.

ويذكر ان اعضاء من لجنتي المالية، والاقتصاد والاستثمار النيابيتين اجتمعوا باعضاء من المجلس الوزاري على مائدة الافطار الأحد، وجرى العديد من النقاشات والحوارات حول مشروع القانون.