الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبو ظبي الملكة رانيا تطلع على الاستعدادات لإقامة أسبوع عمان للتصميم الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-05-21 | 01:36 am

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين ..

جفرا نيوز- أكدت مصادر متطابقة أن مجلس الوزراء سيقر في جلسته التي تعقد غدا الاثنين مشروع قانون الضريبة المعدل، بعد انتهاء ديوان التشريع والرأي من مناقشته.

وتوقعت المصادر ان يقر المشروع بتعديلات جديدة بناء على النقاشات والحوارات التي دارت مع مختصين وشرائح مختلفة خلال الاسبوعين الماضيين.

وبحسب مصادر نيابية سيرسل القانون بعد ذلك الى مجلس النواب لمناقشته من قبل لجنة مشتركة بين المالية والاقتصاد والاستثمار النيابيتين.

وينتظر ان تصدر الارادة الملكية السامية بعقد دورة استثنائية لمجلس النواب بعد شهر رمضان الفضيل، يناقش خلالها مشروع قانون الضريبة.

ويذكر ان اعضاء من لجنتي المالية، والاقتصاد والاستثمار النيابيتين اجتمعوا باعضاء من المجلس الوزاري على مائدة الافطار الأحد، وجرى العديد من النقاشات والحوارات حول مشروع القانون.

 
ويكي عرب