أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-05-21 | 10:31 am

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

برشلونة يودع انييستا ويتوج بالليغا

جفرا نيوز - أسدل الستار على الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم (2017-2018)، الأحد، بتتويج برشلونة رسميا باللقب، وهبوط الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا إلى دوري المظاليم.
وأختتم فريق برشلونة موسمه، بالفوز على ضيفه ريال سوسييداد بهدف وحيد، حمل بصمة لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو سجله، بحلول الدقيقة 57، من عمر المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو"، في الجولة الـ 38 الأخيرة لليغا.
وتعد المباراة الأخيرة لقائد الفريق اندريس انييستا الذي أعلن مغادرة الفريق نهاية الموسم الحالي.
وتربع برشلونة على عرش صدارة الليغا، برصيد 93 نقطة، بفارق 14 نقطة، عن وصيفه أتلتيكو مدريد، بينما اكتفى بطل الموسم الماضي، ريال مدريد، بالمركز الثالث، برصيد 76 نقطة، ومن ثم فالنسيا، في المرتبة الرابعة، وتأهلت كل الفرق إلى دوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ".
بينما سيشارك الثلاثي، فياريال، ريال بيتيس وإشبيلية، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في الموسم الجديد.
بينما ودع دوري الأضواء كل من الثلاثي، ديبورتيفو لاكورونا، ولاس بالماس، وملقا، إلى دوري المظاليم.

ويكي عرب