بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء من المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-05-23 | 12:08 am

ابو رمان : الكرم الحاتمي للمواطن الاردني!

ابو رمان : الكرم الحاتمي للمواطن الاردني!

جفرا نيوز - النائب معتز ابو رمان 
سأل رجل حاتم الطائي، فقال: يا حاتم هل غلبك أحد في الكرم؟، قال: نعم، غلام يتيم من طي نزلت بفنائه، فجاء على كل غنمه و هي عشرة فجعل يذبحها  تل و الاخرى ضيافة لي .
 فقيل له كيف يسبقك بالكرم بعشر روؤس فقط و انت تجود باضعاف اضعاف ذلك  ؟!
ففال : " هو جاد بكل ما يملك وإنما جدت بقليل من كثير "
نظرية حاتم الطائي بالكرم يجب ان تفهمها الحكومة فهي تأخذ من محدودي الدخل الكثير  رغم قلته و تأخذ من الغني القليل رغم كثرته.. 

نحن بحاجة الى  قانون يحقق العدالة الضريبية 
و ليس الجباية الضريبيه ...
يقول الله سبحانه و تعالي في ذلك 
﴿كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاءِ مِنْكُمْ﴾

#عدم_المساس_بالطبقة_الوسطى

اخوكم
نائب رئيس اللجنة المالية 

#معتز_أبو_رمان