"مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-05-25 | 01:52 am

أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق

أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق

جفرا نيوز- ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم لتتجاوز مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع طقس العرب، فيما تسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، مع احتمالية ضعيفة لهطل زخات محلية من المطر، في حين تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.
وفي خليج العقبة تكون الرياح متقلبة الاتجاهات، معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر 22 درجة مئوية، في حين تسود أجواء ليلية لطيفة في عموم المناطق، وتكون الرياح متقلبة الاتجاهات، خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع بأنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة نهار يوم غد السبت أعلى من مُعدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية.
وتسود أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق، بينما تكون الأجواء حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.
وتتكاثر مع ساعات بعد الظهر والعصر السُحب على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطل زخات محلية من المطر في مناطق متفرقة من المملكة.
وتكون الرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية.