الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-05-25 | 12:10 pm

أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر

أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر

جفرا نيوز


تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر على فترات مثيرة للغبار في شرق المملكة.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويوم الأحد تكون الأجواء حارة نسبيا في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك فرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح غربية معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع أثناء النهار سقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر،الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة أيام المقبلة من 19 الى 30 درجة مئوية والمناطق الشمالية من 18 الى 29، والمناطق الوسطى من 20 الى 28، والمناطق الجنوبية من 20 الى 30، وفي مدينة العقبة من 26الى 38 درجة مئوية. بترا