أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-05-27 | 05:28 pm

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

جفرا نيوز - خاص
 
مع الموسم الرمضاني الحالي انطلق نادي ديونز عمان بكثير من التفرد والتميز والخدمة الملكية التي بدأ يقدمها كعلامة تميز .
وقد أخذ "ديونز عمان" موقعه المتقدم على سلم المنافسة بين مطاعم عمان، واستطاع ان يجلب اليه رواد الطبقات المخملية والشعبية على حد سواء ، في ترجمة للفسيفساء الخدمية التي تميزت بها ادارته المتخصصة اصلاً بإقامة المشاريع الرياضية والترفيهية والاجتماعية الضخمة .
دوينز عمان بحلته الجديدة، يأخذك الى عوالم المتعة والفرح والمذاق الطيب لاشهى المأكولات.
 ففي اجواء شرقية ساحرة وفي امكنة مفتوحة ومقاعد مريحة، وطاقم "سيرفس" من الدرجة الاولى من مقدمي الخدمة، تجد أشهى الطعام الغربي بكل انواعه، والعربي الاصيل والحديث بكل اشكاله، بالاضافة الى الطعام الاسيوي ، ما يميز هذه الاطباق انها تُعد امامك، لتشعر وكأنك تطوفت دول العالم، لتجد نفسك مع كل طبق كأنك زرت بلدا تلو بلد.
وفي الخيمة الرمضانية "طال السهر" يبدأ الوقت ولا ينتهي مع نخبة من نجوم الطرب والموسيقى الشرقية الراقية، هذا بالاضافة الى خدمة الخمس نجوم لما تقدمه الخيمة الرمضانية من بوفيه افطار مفتوح يحتوي على نحو 16 طبقا عربيا و21 طبقا غربيا بالاضافة الى الحلويات الغربية والعربية، والمشروبات الرمضانية والقمر دين الشامي.
يذكر ان نادي ديونز يشكل متنفسا راقيا و جديدا لاهالي عمان و يشكل نقلة نوعية في المجال السياحي والترفيهي الذي سينعكس ايجابا على مرتادي المكان .
ويعتبر نادي الديونز ناديا فاخر البناء ممتد على مساحة 103 دونمات على طريق المطار و أسس عام 1996 ،و ينضم إلى قائمة محدودة من المواقع الجميلة في عمان التي تزود مرتاديها بالترويح الرياضي والثقافي والفني وتوفر للأسر واحة خضراء يمارس فيها الأطفال السباحة والتيكواندو وألعاب المضرب ويقضي الشباب وقتا مثمرا يملأ ساعات فراغهم ويبعدهم عن المخاطر.

ويكي عرب