«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-05-27 | 05:28 pm

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

نادي ديونز سهرات رمضانية يطول سهرها - فيديو

جفرا نيوز - خاص
 
مع الموسم الرمضاني الحالي انطلق نادي ديونز عمان بكثير من التفرد والتميز والخدمة الملكية التي بدأ يقدمها كعلامة تميز .
وقد أخذ "ديونز عمان" موقعه المتقدم على سلم المنافسة بين مطاعم عمان، واستطاع ان يجلب اليه رواد الطبقات المخملية والشعبية على حد سواء ، في ترجمة للفسيفساء الخدمية التي تميزت بها ادارته المتخصصة اصلاً بإقامة المشاريع الرياضية والترفيهية والاجتماعية الضخمة .
دوينز عمان بحلته الجديدة، يأخذك الى عوالم المتعة والفرح والمذاق الطيب لاشهى المأكولات.
 ففي اجواء شرقية ساحرة وفي امكنة مفتوحة ومقاعد مريحة، وطاقم "سيرفس" من الدرجة الاولى من مقدمي الخدمة، تجد أشهى الطعام الغربي بكل انواعه، والعربي الاصيل والحديث بكل اشكاله، بالاضافة الى الطعام الاسيوي ، ما يميز هذه الاطباق انها تُعد امامك، لتشعر وكأنك تطوفت دول العالم، لتجد نفسك مع كل طبق كأنك زرت بلدا تلو بلد.
وفي الخيمة الرمضانية "طال السهر" يبدأ الوقت ولا ينتهي مع نخبة من نجوم الطرب والموسيقى الشرقية الراقية، هذا بالاضافة الى خدمة الخمس نجوم لما تقدمه الخيمة الرمضانية من بوفيه افطار مفتوح يحتوي على نحو 16 طبقا عربيا و21 طبقا غربيا بالاضافة الى الحلويات الغربية والعربية، والمشروبات الرمضانية والقمر دين الشامي.
يذكر ان نادي ديونز يشكل متنفسا راقيا و جديدا لاهالي عمان و يشكل نقلة نوعية في المجال السياحي والترفيهي الذي سينعكس ايجابا على مرتادي المكان .
ويعتبر نادي الديونز ناديا فاخر البناء ممتد على مساحة 103 دونمات على طريق المطار و أسس عام 1996 ،و ينضم إلى قائمة محدودة من المواقع الجميلة في عمان التي تزود مرتاديها بالترويح الرياضي والثقافي والفني وتوفر للأسر واحة خضراء يمارس فيها الأطفال السباحة والتيكواندو وألعاب المضرب ويقضي الشباب وقتا مثمرا يملأ ساعات فراغهم ويبعدهم عن المخاطر.