«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-06-07 |

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن تعامل الأجهزة الامنية مع المواطنين خلال احداث الايام الأخيرة عكس حالة متميزة من الوحدة الوطنية والانسجام التام بين المواطنين وأبنائنا في الأجهزة الامنية وهو ما شكل نموذجا نفاخر به العالم.


وأكد على ان ذلك يعكس مدى وعي الشعب الأردني بمختلف أطيافة المدنية والعسكرية بالواجب الوطني وحقوقه والتزاماته وفقا للدستور والقوانين وهو ما يدعو الى الثقة بأن هذا الشعب العظيم قادر على اجتياز كافة التحديات والضغوطات المحلية والدولية التي تواجه الأردن وفي مقدمتها المشاكل الأقتصادية وقضية اللاجئين وأزمات المنطقة وانعكاسها على واقعنا.


وأكد على أن الأردن وبفضل أبناءه الأبرار وقيادته الحكيمة وأجهزته الامنيه قادر على مواجهة كافة التحديات والخروج منها أقوى مستندين الى النهج الديمقراطي الذي استنه الهاشميين منذ تأسيس الامارة.


واشار الى ان جلالة الملك كان الأقرب الى تلمس حاجات أبناء الوطن وعكس ذلك استجابته لمطالب أبناءه وتوجيه الحكومه في كتاب التكليف السامي إلى التعامل بجدية وسرعة مع كافة التحديات التي توجه المواطن.


واضاف المسلماني اتشرف ان اوجه تحية إجلال واحترام لكل بواسل الأجهزة الأمنية والجيش العربي الذين قدموا المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى فكانوا نموذجا يعكس الصورة الحضارية بتعاونهم مع إخوانهم المواطنين.