أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-06-07 |

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

المسلماني : تحية اجلال إلى بواسل الأمن وجيشنا العربي الأصيل

جفرا نيوز - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأن تعامل الأجهزة الامنية مع المواطنين خلال احداث الايام الأخيرة عكس حالة متميزة من الوحدة الوطنية والانسجام التام بين المواطنين وأبنائنا في الأجهزة الامنية وهو ما شكل نموذجا نفاخر به العالم.


وأكد على ان ذلك يعكس مدى وعي الشعب الأردني بمختلف أطيافة المدنية والعسكرية بالواجب الوطني وحقوقه والتزاماته وفقا للدستور والقوانين وهو ما يدعو الى الثقة بأن هذا الشعب العظيم قادر على اجتياز كافة التحديات والضغوطات المحلية والدولية التي تواجه الأردن وفي مقدمتها المشاكل الأقتصادية وقضية اللاجئين وأزمات المنطقة وانعكاسها على واقعنا.


وأكد على أن الأردن وبفضل أبناءه الأبرار وقيادته الحكيمة وأجهزته الامنيه قادر على مواجهة كافة التحديات والخروج منها أقوى مستندين الى النهج الديمقراطي الذي استنه الهاشميين منذ تأسيس الامارة.


واشار الى ان جلالة الملك كان الأقرب الى تلمس حاجات أبناء الوطن وعكس ذلك استجابته لمطالب أبناءه وتوجيه الحكومه في كتاب التكليف السامي إلى التعامل بجدية وسرعة مع كافة التحديات التي توجه المواطن.


واضاف المسلماني اتشرف ان اوجه تحية إجلال واحترام لكل بواسل الأجهزة الأمنية والجيش العربي الذين قدموا المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى فكانوا نموذجا يعكس الصورة الحضارية بتعاونهم مع إخوانهم المواطنين.
ويكي عرب