«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-06-12 | 07:20 pm

لبناني في دبي يفوز بجائزة يانصيب قيمتها مليون دولار للمرة الثانية!

لبناني في دبي يفوز بجائزة يانصيب قيمتها مليون دولار للمرة الثانية!

لعب الحظ لصالح مغترب لبناني يعيش في دبي للمرة الثانية على التوالي، حيث فاز بمبلغ قيمته مليون دولار (3.67 مليون درهم إماراتي) في سحب علني أمس الثلاثاء.


وأعلن عن فوز موسى موسى حسن، بجائزة أحدث المليونيرات في سوق دبي الحرة، خلال السحب الأخير في مطار دبي الدولي.

وفازت تذكرته رقم 0742 بالجائزة الكبرى، التي تبلغ مليون دولار. وهذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها حسن البالغ من العمر 73 عاما موعدا مع الفوز. ففي نوفمبر 2012، حصل خلال سحب مشابه على مليون دولار أيضا.

لكنه على ما يبدو، لم يتوقف عن شراء تذاكر اليانصيب منذ ضربته الأولى. وكان مشاركا منتظما في السحب لبعض الوقت، وقد جعله فوزه الأخير الشخص السابع الذي يحالفه الحظ مرتين في نفس القرعة.