بالصور .. اصحاب مكاتب الاستقدام ينفذون اعتصاماً رفضاً للتعامل السيء من مكتب العمل الملك وولي العهد يزوران "المفرق" ويلتقيان عدد من وجهاء من المحافظة طفايلة لبنان يطالبون بالعودة الى بلاد اجدادهم الاردن المعاني: (159209) مشتركاً بالتوجيهي والتكميلي بعد النتائج بأسبوع حريق بمستودعات دائرة الآثار يخلف خسائر كبيرة رئيسة نيوزلندا تجري اتصالاً هاتفياً مع الملك بالصور .. اهالي منطقة الجبل الابيض في الزرقاء : المحافظ والبلدية مقصرون مواطنون يحطمون مكتب مدير عمل "الطفيلة" بعد وعود وهمية بإيجاد وظائف للمتعطلين عن العمل ما هي اسباب عدم امتلاء سدود شمال المملكة .. ؟ "حماية الصحفيين" يطالب الحكومة بإجلاء مصير الصحفي فرحانة إحباط تهريب 1534 سيجارة وارجيلة الكترونية بقيمة 50 ألف دينار "النقل البري" تحذر المواطنين من استخدام تطبيقات النقل الذكية "غير المرخصة" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ماذا قال "الخصاونة" بعد تعيينه مستشاراً للملك لشؤون الاتصال والتنسيق تعديل تعرفة "التكسي العمومي" في العقبة "الضمان": ايقاف رواتب (100) متقاعد مبكر من ذوي الرواتب المرتفعة وفيات الاربعاء 24-4-2019 غنيمات مجدداً : لا نعرف شيء عن صفقة القرن عطلة رسمية للدوائر الحكومية و الرسمية المومني: سأتنحى في حال لم نستطع خدمة ابناء الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-12 | 11:41 pm

السعود : "اصدرت بيانا قبل بدء اجتماع الرزاز بالنواب بساعات والبعض اساء الفهم"

السعود : "اصدرت بيانا قبل بدء اجتماع الرزاز بالنواب بساعات والبعض اساء الفهم"

جفرا نيوز- اصدر النائب يحيى السعود بيانا صحفيا مقتضبا ليل ،الثلاثاء، عبر فيه عن اسفه الشديد لما تدوالته من بعض المواقع الالكترونية وصفحات المواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ ، وما ذهب اليه البعض في تفسير مقاطعته لاجتماع الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة الدكتور عمر الرزاز مع النواب.

وجاء في البيان وبعد بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

واكد السعود انه لم يحضر الى مجلس النواب ولم يدخل الى قاعة الاجتماع كما تم الترويج له،مبينا انه قام بإصدار بيان وقبل الاجتماع بساعات اعلن من خلاله مقاطتعه للقاء احتجاجا على طريقة تعاطي الرزاز مع مجلس النواب ، وعدم تخصيصه الوقت الكافي للقاء الكتل البرلمانية كما جرت العادة في السابق،ودعوته لاجتماع واحد فقط مع جميع النواب ولفترة قصيرة.

وشدد السعود على انه يقف في خندق الوطن وما تقتضيه المصلحة الوطنية،لافتا الى انه يضع الرئيس المكلف موضع احترام وتقدير وتربطه علاقة وطيده بالرزاز قبل ان يصبح وزيرا في الحكومة المستقيلة.