تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب موظفو سلطة وادي الاردن : تجاهل المسؤولين لمطالبنا يخالف توجيهات الملك الأمانة عن تقسيط المسقفات 25% دفعة اولى وشيكات بنكية لمدة "عام" ولي العهد يطلق مبادرة "ض" ويؤكد لغتنا هويتنا ولغة القران الاسلاميون خسروا إنتخابات نقابة الاطباء ..العبوس نقيبا للمرة الثانية وتحالف القوميين مع اليسار وفتح يسيطر بدء امتحانات الشامل "السلامة العامة" تحذر من الاجسام القابلة للتطاير في عجلون بالاسماء .. نتائج انتخابات اعضاء هيئة مستثمري المناطق الحرة ضبط (800) الف حبة مخدرة في جمرك جابر صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان غدا الأحد الاردن يشارك في اجتماع رؤساء برلمانات جوار العراق البيئة تطلق حملة وطنية للنظافة العامة اليوم اجواء باردة واستمرار تساقط الامطار اليوم و غداً اتحاد المزارعين : امطار نيسان وانخفاض الحرارة يؤثران على الاشجار المثمرة و يزيدان من العبىء الاقتصادي على المواطن فرصة لأمطار شمال ووسط المملکة طبيب ينتخب بشار الأسد نقيباً للأطباء الأردنيين خطف طفل بالرمثا مثنى الغرايبة: سيارتي.. وإن كان هناك خطأ فأنا أتحمل مسؤوليته الإخوان خارج نقابة الاطباء .. والعبوس: أمامنا ملفات كبيرة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-13 | 10:46 am

المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

المجرم الأكثر وسامة في العالم تغيرت حياته بطريقة لاتصدق

من لا يتذكر جريمي ميكس، الشاب الذي عرف بلقب 'المجرم الأكثر وسامة في العالم'؟ فبعد أن أصبح عارض أزياء لعلامات فاخرة، عادت وسائل الإعلام والتواصل لتناقل أخباره مجدداً. وإليكم ما حدث.

فبعد أن أُعلنت خيانته لزوجته مع ابنة ملياردير تدعى كلوي غرين، تناقل الناشطون عبر مواقع التواصل خبراً جديداً عنه.

فقد رزق الثنائي بطفل أطلقا عليه اسم جايدن. ونشر جريمي صورة ليدي الطفل على حسابه على 'تويتر'. وكتبت تعليقاً عليها: 'يسرنا أن نعلن لكم ولادة طفلنا الرائع جايدن ميكس غرين'.

وأضاف: 'الأم والطفل بخير. نود أن نطلب منكم احترام خصوصيتنا. جيريمي وكلوي'.