الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم “الأمانة” تبدأ قريبا بتنفيذ مشروع تطوير ساحة المسجد الحسيني ومحيطها طقس صيفي عادي السبت إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء اعتصام أمام المسجد الحسيني رفضا لـ “مخططات الضم” الملك يعزي بوفاة نائب حاكم الشارقة خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-13 | 11:15 am

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

جفرا نيوز - تفتتح منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، غدا الخميس بلقاء يجمع المنتخب المضيف مع نظيره السعودي.
وتقام مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين عند الساعة السادسة مساء في العاصمة الروسية موسكو في اطار منافسات المجموعة الأولى.
ويشارك في مونديال روسيا 32 منتخبا تتنافس على اللقب العالمي، من ضمنها 4 منتخبات عربية هي مصر وتونس والمغرب والسعودية.
ويأمل الشارع الرياضي العربي أن تنجح منتخباته في تحقيق نتائج ايجابية في المونديال الذي يستمر شهرا، رغم صعوبة القرعة التي وضعت هذه المنتخبات في مجموعات صعبة.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى 8 مجموعات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني من البطولة.
وجاء توزيع المجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: منتخبات روسيا والسعودية و مصر والأوروغواي المجموعة الثانية: البرتغال واسبانيا والمغرب وايران.
المجموعة الثالثة: فرنسا واستراليا وبيرو والدنمارك.
المجموعة الرابعة: الارجنتين وأيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
المجموعة الخامسة: البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا.
المجموعة السادسة: ألمانيا و المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.
المجموعة السابعة: بلجيكا وبنما وتونس وانجلترا.
المجموعة الثامنة: بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.
(بترا)