«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-13 | 11:15 am

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

روسيا والسعودية تفتتحان منافسات كأس العالم غدا

جفرا نيوز - تفتتح منافسات نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، غدا الخميس بلقاء يجمع المنتخب المضيف مع نظيره السعودي.
وتقام مباراة الافتتاح التي تجمع المنتخبين عند الساعة السادسة مساء في العاصمة الروسية موسكو في اطار منافسات المجموعة الأولى.
ويشارك في مونديال روسيا 32 منتخبا تتنافس على اللقب العالمي، من ضمنها 4 منتخبات عربية هي مصر وتونس والمغرب والسعودية.
ويأمل الشارع الرياضي العربي أن تنجح منتخباته في تحقيق نتائج ايجابية في المونديال الذي يستمر شهرا، رغم صعوبة القرعة التي وضعت هذه المنتخبات في مجموعات صعبة.
وتم تقسيم المنتخبات المشاركة الى 8 مجموعات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني من البطولة.
وجاء توزيع المجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: منتخبات روسيا والسعودية و مصر والأوروغواي المجموعة الثانية: البرتغال واسبانيا والمغرب وايران.
المجموعة الثالثة: فرنسا واستراليا وبيرو والدنمارك.
المجموعة الرابعة: الارجنتين وأيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.
المجموعة الخامسة: البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا.
المجموعة السادسة: ألمانيا و المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.
المجموعة السابعة: بلجيكا وبنما وتونس وانجلترا.
المجموعة الثامنة: بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.
(بترا)