مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-06-13 | 06:08 pm

الزميل عبدالهادي راجي يكشف الليلة سر "هبوب الجنوب"

الزميل عبدالهادي راجي يكشف الليلة سر "هبوب الجنوب"

جفرا نيوز - تستضيف قناة A1 jordan في تمام العاشرة ليلا وعلى الهواء مباشرة الزميل عبدالهادي راجي المجالي ، للحديث حول "هبوب الجنوب" ، وهو الاسم المستعار الذي يستخدمه الزميل المجالي بكتابة مقالاته الخاصة لـ "جفرا نيوز " .
المجالي سيكشف هذا السر في لقائه الليلة ضمن برنامج خطة نابليون الذي يبث على شاشة A1 jordan، خاصة بعد ان تم تداول مقالاته العديدة بذاك الاسم ، اضافة لعديد القضايا واضاءات حول المشهد المحلي .
متابعة شيقة نتمناها للاخوة المشاهدين.