الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-13 | 07:12 pm

يدفن والده في سيارة فاخرة

يدفن والده في سيارة فاخرة

 دفن رجل نيجيري ثري والده في سيارة فاخرة من طراز بي إم دبليو يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف دولار، بعد أن كان قد وعده بها كهدية.

وكان الرجل الذي عُرف فقط باسم أزوبوييكي، قد وعد والده الراحل، بأن يقدم له سيارة فاخرة كهدية، لكن الأب توفي قبل أن يفي بوعده، فما كان من الابن، إلا أن اشترى له السيارة، وقرر أن يدفنه بداخلها في قرية إيهيالا النائية في نيجيريا.

وتُظر الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، عملية إنزال السيارة الفاخرة، داخل حفرة كبيرة بعمل نحو 6 أقدام والأب بداخلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثارت هذه الصورة ردود فعل متباينة، منذ نشرها على موقع فيس بوك، حيث أشاد البعض بوفاء الابن لوالده الراحل، فيما اعتبر الآخرون هذا العمل هدراً للمال لا مبرر له.