الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-13 | 07:16 pm

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

 تمكنت كلبة شجاعة من إنقاذ عائلة أميركية، بعد أن راحت تنبح بشدة، لتحذير سكان المنزل، من حريق هائل أتى عليه بالكامل.

وكانت نانا شيشانهدا تغط في النوم عند الساعة العاشرة من مساء يوم 3 يونيو (حزيران الجاري)، عندما استيقظت على صوت كلبتها ساشا، وهي تنبح وتصرخ بصوت مرتفع، عند الباب الخلفي للمنزل، محاولة أن تحذرها هي وطفلتها البالغة من العمر 7 أشهر من شيء خطير.

وتقول شيشانهدا إن النيران انتشرت بسرعة في منزلها المكون من 4 غرف، وهذا ما دفع الكلبة ساشا إلى الإسراع لمحاولة تنبيهها، وما إن فتحت الباب، حتى سارعت الكلبة بالدخول وتوجهت مباشرة إلى غرفة النوم.

وعند ذلك، أدركت شيشانهدا أن المنزل المجاور كان يحترق، مما دفعها للحاق بالكلبة، لتجدها تحاول أن تخرج طفلتها من الغرفة، عن طريق جرها من حفاضتها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد وقت قصير، وصل رجال الإطفاء إلى المكان، وتمكنوا من إنقاذ معظم المبنى، لكن شقة شيشانهدا كانت قد تدمرت بالكامل، وهي تقيم الآن في منزل أقربائها، وأطلقت حملة على موقع غو فند مي، من أجل جمع الأموال لمساعدتها على تأمين مكان لائق لأسرتها، وشراء الطعام والملابس لها ولابنتها وكلبتها الشجاعة.