استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" ارتفاع آخر على الحرارة الثلاثاء إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع الجاسوس مضر زهران من دخول إسرائيل وثيقة تكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى ألمانيا الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا تسهيل إجراءات إزالة شيوع العقار الملك: طاقة وجدية الشباب ترفع معنوياتي رؤساء وزراء وشخصيات كبرى تدخلت لانهاء اضراب المعلمين .. ولا حلول في الطريق وتكتيك النقابة احتجاجات بالمُحافظات ! العبداللات مستاء من قرار الحكومة بوقف المشاريع الرأسمالية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين سفيان القضاة سفيرا للأردن في رومانيا الملك يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي العلاقات الثنائية والأوضاع الإقليمية إغلاق وتحويلات مرورية في شارع الشريف ناصر بن جميل الجمعة ..تفاصيل المركزي : تراجع اقبال الأردنيين على القروض وعددهم وصل الى اكثر من مليون ومئة الف مقترض ! القبض على شخص قام ببث فيديو عبر مواقع التواصل وهو يقوم بتعاطي "الحشيش" الجنايات تجري اول محاكمة بالربط الالكتروني لجريمة قتل في مركز اصلاح الجويدة ! الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G المسلماني: المستثمر متهم ومهمش
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-06-13 | 07:16 pm

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

 تمكنت كلبة شجاعة من إنقاذ عائلة أميركية، بعد أن راحت تنبح بشدة، لتحذير سكان المنزل، من حريق هائل أتى عليه بالكامل.

وكانت نانا شيشانهدا تغط في النوم عند الساعة العاشرة من مساء يوم 3 يونيو (حزيران الجاري)، عندما استيقظت على صوت كلبتها ساشا، وهي تنبح وتصرخ بصوت مرتفع، عند الباب الخلفي للمنزل، محاولة أن تحذرها هي وطفلتها البالغة من العمر 7 أشهر من شيء خطير.

وتقول شيشانهدا إن النيران انتشرت بسرعة في منزلها المكون من 4 غرف، وهذا ما دفع الكلبة ساشا إلى الإسراع لمحاولة تنبيهها، وما إن فتحت الباب، حتى سارعت الكلبة بالدخول وتوجهت مباشرة إلى غرفة النوم.

وعند ذلك، أدركت شيشانهدا أن المنزل المجاور كان يحترق، مما دفعها للحاق بالكلبة، لتجدها تحاول أن تخرج طفلتها من الغرفة، عن طريق جرها من حفاضتها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد وقت قصير، وصل رجال الإطفاء إلى المكان، وتمكنوا من إنقاذ معظم المبنى، لكن شقة شيشانهدا كانت قد تدمرت بالكامل، وهي تقيم الآن في منزل أقربائها، وأطلقت حملة على موقع غو فند مي، من أجل جمع الأموال لمساعدتها على تأمين مكان لائق لأسرتها، وشراء الطعام والملابس لها ولابنتها وكلبتها الشجاعة.

ويكي عرب